ايطاليا تقدم هدية ثمينة لكرواتيا

رياضة
نشر: 2015-10-14 08:42 آخر تحديث: 2016-06-26 15:12
ايطاليا تقدم هدية ثمينة لكرواتيا
ايطاليا تقدم هدية ثمينة لكرواتيا

رؤيا - قدم المنتخب الايطالي هدية ثمينة للمنتخب الكرواتي بعد فوزه على المنتخب النرويجي بهدفين لهدف مساء امس الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على الملعب الاوليمبي بروما ليرافقه الى نهائيات كأس الأمم الاوروبية الفين وسته عشر كثاني للمجموعة وحلت المنتخب النرويجي في المركز الثالث.

المنتخب الايطالي اللذي لعب باسلوب هجومي واضح والذي لاحت له اكثر من فرصة للتسجيل الا انه لم يستغلها بالشكل المطلوب قبل ان يباغت اليكساندر تيتي لاعب وسط المنتخب النرويجي أصحاب الارض بالدقيقة الثالثة والعشرين باحرازه الهدف الاول للنرويج عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان لتسكن شباب جيجي بوفون حارس المنتخب الايطالي.

وفي الشوط الثاني واصلت ايطاليا بحثها عن هدف التعادل واضاعة الفرص قبل ان تغير طريقة لعبها الى اربعة اثنين اربعة لتحرز هدف التعادل بالدقيقة الثالثة والسبعين عن طريق النجم أليساندرو فلورينزي والذي كان بمثابة نهاية الحلم للمنتخب النرويجي في التأهل كثاني المجموعة لنهائيات كأس الامم الاوروبية.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين احرز جراتسيانو بيلي الهدف الثاني للطليان بصناعة من المميز أليساندرو فلورينزي صاحب هدف التعادل وفي الدقائق الأخيرة حاولت النرويج أن تقوم بردة فعل ولكن كان من الصعب الوصول لمرمى جيجي بوفون.

أخبار ذات صلة

newsletter