Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تاباريز يعلن تشكيلة منتخب الاروغواي في كاس العالم | رؤيا الإخباري

تاباريز يعلن تشكيلة منتخب الاروغواي في كاس العالم

رياضة
نشر: 2014-05-15 11:07 آخر تحديث: 2016-06-28 17:40
تاباريز يعلن تشكيلة منتخب الاروغواي في كاس العالم
تاباريز يعلن تشكيلة منتخب الاروغواي في كاس العالم

رؤيا- اعلن المدير الفني للمنتخب الأورجوياني «أوسكار تاباريز» عن التشكيلة التي سيخوض بها مونديال كأس العالم في البرازيل الشهر المقبل وتضم 25 لاعبًا

الاورجواي وقعت في مجموعة تضم كل من «إنجلترا، إيطاليا وكوستاريكا» في المجموعة الرابعة التي اطلق عليها مجموعة الموت حسب وصف معظم الصحف البريطانية والإيطالية.

واستدعى أوسكار تاباريز المهاجم المخضرم «دييجو فورلان» الذي كان قد انتقل مطلع العام الجاري إلى صفوف نادي سيريزو أوساكا الياباني لمحاولة استعادة لياقته البدنية، بالإضافة لارسال دعوة إلى مهاجم نادي باليرمو الإيطالي «آبيل هيرنانديز» الذي نجح في إعادة فريقه إلى السيري آ بعد موسم صعب في الدرجة الثانية حيث سجل 13 هدفًا من 13 تسديدة خلال 27 مباراة لعبها.

لكن من المتوقع اعتماد تاباريز على الثنائي «لويس سواريز وإدينسون كافاني» بصفة أساسية في الخط الأمامي خلال المونديال بعد المستوى الجيد الذي قدماه في الدوري الإنجليزي والفرنسي هذا الموسم.

وكانت مفاجأة التشكيل المبدئي تواجد لاعب نادي ساوثامبتون «جاستون راميريز» ولاعب نادي بورتو البرتغالي «خورخي فوسيل» فلم يقدم الثنائي المستوى المأمول منهما هذا الموسم.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

لحراسة المرمى (3): فرناندو موسليرا «جلطة سراي»، مارتن سيلفا «فاسكو دي جاما»، رودريجو مونوز «ليبرتاد».

للدفاع (7): دييجو لوجانو «ويست بروميتش»، دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز «أتلتيكو مدريد»، مارتن كاسيريس «يوفنتوس»، ماكسميليانو بيريرا «بنفيكا»، خورخي فوسيل «بورتو»، سيباستيان كوتس «ناسيونال».

للوسط (10): أريفالو ريوس «موريليا»، والتر جارجانو «بارما»، دييجو بيريز «بولونيا»، سيباستيان إيجورين «بالميراس»، ألفارو جونزاليس «لاتسيو»، أليخاندرو سيلفا «لانوس»، آلفارو بيريرا «سان بابلو»، كريستيان رودريجيز «أتلتيكو مدريد»، جاستون راميريز «ساوثامبتون»، نيكولاس لوديرو «بوتافوجو».

للهجوم (5): لويس سواريز «ليفربول»، إدينسون كافاني «باريس سان جيرمان»، دييجو فورلان «سيريزو أوساكا»، كريستيان ستواني «إسبانيول»، آبيل هيرنانديز «باليرمو».

أخبار ذات صلة

newsletter