همام سعيد لرؤيا : الانتفاضة ليست في القدس وحدها بل انتفاضة فلسطين

محليات
نشر: 2015-10-13 11:22 آخر تحديث: 2016-07-24 20:30
همام سعيد لرؤيا : الانتفاضة ليست في القدس وحدها بل انتفاضة فلسطين
همام سعيد لرؤيا : الانتفاضة ليست في القدس وحدها بل انتفاضة فلسطين

رؤيا - حمزة الشوابكة - قال امين عام جماعة الاخوان المسلمين همام سعيد ان الانتفاضة الثالثة التي تشهدها الديار المقدسة ليست انتفاضة القدس وحدها وانما فلسطين بكافة محافظاتها .

ووصف سعيد الانتفاضى بالفتية كونها تبدا من الاطفال وليس من الكبار لانهم لا ينطلي عليهم الخداع حسب وصفه .

واضاف سعيد لرؤيا بان مايحدث الان يهز جذور الكيان الصهيوني الذي ليس له جذور بالرغم من وجود حراس على هذا الكيان ودعا السلطة الفلسطينية ان تتوقف عن حراسة الكيان الصهيوني وتحرس ابناءها .

وبين سعيد ان مواقف الحكام العرب مدانة ويبحثون وراء الرباعية وحل الدوليتين ويتظاهرون امام شعوبهم بقيامهم بالواجب تجاه الشعب الفلسطيني . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحركة الاسلامية في الاردن .

من جانبه اكد امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي محمد الزيود على ان الحكومة الاردنية تملك اوراقا كثيرة للضغط على دولة الاحتلال الاسرائيلي وانها معنية في كافة المحافل الدولية ان يكون لها موقف حازم تجاه فلسطين .

ودعت الحركة الاسلامية التي تمثل حزب جبهة العمل الاسلامي وجماعة الاخوان المسلمين الشعب الاردني والحراكات الشعبية باقامة فعاليات ومسيرات نصرة لفلسطين كما ودعت في بيانها الصحفي الحكومة الاردنية الى فتح مشتشفياتها لعلاج مصابي وجرحى الانتفاضة الثالثة حسب وصفهم .

أخبار ذات صلة

newsletter