وفاة شخصين واصابة 46 خلال 24 ساعة

محليات
نشر: 2014-05-15 07:11 آخر تحديث: 2016-07-27 18:20
وفاة شخصين واصابة 46 خلال 24 ساعة
وفاة شخصين واصابة 46 خلال 24 ساعة
المصدر المصدر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (46) إصابة ،ووفاة شخصين احدهما اثر تدهور صهريج في معان وأخر اثر سقوط سقف منزل .

في حين تم التعامل مع (550) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج واشتعاله في معان

تعاملت كوادر الإطفاء والإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور واشتعال صهريجاً محملاً بـ (40) طن من مادة النفط الخام على الطريق الصحراوي , مما أدى الى وفاة السائق نتيجة إصابته بحروق من الدرجة الثالثة (تفحم) .حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه وإخلاء الوفاة الى مستشفى معان الحكومي.

(8) إصابات اثر حادث تصادم في البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين باص عمومي يعمل على خط (السلط- دير علا)، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة طفلة اثر حادث دهس في اربد 

أصيبت طفلة تبلغ من العمر (7) سنوات برضوض مختلفة اثر تعرضها للدهس من قبل إحدى المركبات في محافظة اربد ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطفلة في موقع الحادث ونقلها الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتها العامة متوسطة.

إصابة شخص اثر حريق منزل في الكرك

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة فقوع ، نتج عن الحادث إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة عن الحريق, حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله الى مستشفى الأمير علي العسكري وحالته العامة متوسطة.

 

أخبار ذات صلة