اعتصام أمام النقابات المهنية تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال..صور

محليات
نشر: 2015-10-10 10:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
اعتصام أمام النقابات المهنية تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال..صور
اعتصام أمام النقابات المهنية تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال..صور

رؤيا - جورج برهم - اعتصم العشرات أمام مجمع النقابات المهنية بمشاركة بعض الاحزاب الاردنية ونشطاء  تضامنا مع أصغر طفل اردني في سجون الاحتلال محمد مهدي.

وتم اتهام الطفل رمي حجارة على جيب عسكري اسرائيلي مما ادى الى انحرافه  واصطدامه  في سيارة تابعة لمستوطنين ما ادى إلى وفاة احدى المستوطنات حسب زعمهم .

كما تطرق المعتصمون الى الشهداءالذين سقطوا في الاحداث الاخيرة والى الاسرى في سجون الاحتلال الذين صدرت بحقهم مؤبدات كثيرة.

والد الطفل مهدي انتقد خلال كلمته  الحكومة الاردنية وبالاخص وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالتقصير الكبير اتجاه الطفل الاردني مهدي وان عليهم واجبات اتجاه اي مواطن اردني يتعرض لاي شيء خارج بلاده حسب تعبيره.

واعلن اضرابه عن الطعام حتى يتم حل مشكلة ابنه حيث يبلغ عمر ابنه اثناء الحجز كان 16 ومن المتوقع ان تكون محكمته بعد ثلاث ايام.

وبحسب تقارير صحافية قريبة من السجين بأنه سيصدر حكم فيه يقارب ال 15 عام علمنا ان الخارجية الاردنية وبحسب والده لا توفر اي محامي له وانها ايضا لم توفر له فرصة رؤية ابنه منذ فترة طويلة حيث ان الطفل  الان يقضي عامه الثلاث دون صدور حكم فيه ودون محاكمته.

ورفع المشاركون شعارات للنضال الشعبي في فلسطين وللمقاومه هناك وان فلسطين تذهب منها الفروقات فالمسيحي والمسلم رفقاء في النضال وهدفهم واحد تحرير فلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter