ديل بوسكي: خضنا التصفيات بمستوى جيد لكن عانينا كثيراً

رياضة نشر: 2015-10-10 07:40 آخر تحديث: 2016-07-22 23:20
ديل بوسكي: خضنا التصفيات بمستوى جيد لكن عانينا كثيراً
ديل بوسكي: خضنا التصفيات بمستوى جيد لكن عانينا كثيراً
المصدر المصدر

رؤيا -قال المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، عقب فوز "الماتادور" أمام لوكسمبورغ 4-0، والتأهل رسمياً لنهائيات يورو 2016، أن الفريق لعب التصفيات بشكل جيد ولكن مع كثير من المعاناة، مبدياً رضاه عن أداء اللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف المنتخب.

وقال ديل بوسكي خلال المؤتمر الصحافي: "خضنا التصفيات بمستوى جيد غلى حد كبير ولكن مع معاناة، كلفتنا الكثير، فعلى مستوى أداء المنتخب وتجديد الدماء بلاعبين جدد، أحرزنا تقدماً كبيراً، لدينا فريق معد بشكل جيد، القضية لا تكمن في وضع 11 لاعباً ولكنها في كيفية اللعب".

وأبدى ديل بوسكي حزنه بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي ديفيد سيلفا والفارو موراتا، منتظراً في الوقت ذاته نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها كلا اللاعبين.

وأكد في هذا الصدد "لا يمكنني تأكيد أي شيء بخصوص إصابتي سيلفا وموراتا حتى تظهر نتائج الفحوصات، لا نعرف أي شيء ولا أريد استباق الأحداث، يجب الانتظار حتى يوافينا الأطباء بنتائج الفحوصات".

وأصيب مهاجم إسبانيا، ألفارو موراتا، بكسر في شظية القدم اليمنى ليضطر لمغادرة الملعب في شوطه الأول بعد مرور نصف ساعة من المباراة على محفة، وعلامات الألم مرسومة على وجهه.

ويتوقع أن يغيب موراتا عن الملاعب نحو 4 أشهر حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسبانية.

وكان مهاجم يوفنتوس ثاني لاعب من منتخب ل"اروخا" يضطر لعدم استكمال المباراة، بعد زميله ديفيد سيلفا، الذي غادر الملعب بعد مرور 10 قائق فقط من انطلاق المباراة لإصابة في الكاحل بعد تدخل قوي من قبل لاعب المنتخب المنافس، لارس جيرسون.

أخبار ذات صلة