اختتام اعمال منتدى "سوكريكس" في البحر الميت

رياضة
نشر: 2014-05-14 16:09 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
اختتام اعمال منتدى "سوكريكس" في البحر الميت
اختتام اعمال منتدى "سوكريكس" في البحر الميت
المصدر المصدر

رؤيا - اختتمت في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت اليوم الاربعاء وبحضور سمو الامير علي بن الحسين أعمال منتدى "سوكريكس" الآسيوي لكرة القدم، والذي استضافه مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية العربية والدولية.

وجاء حفل الختام بعد سلسلة من الورش والمحاضرات التي عقدت في اليوم الثاني من المؤتمر العالمي الذي افتتح يوم أمس برعاية سمو الامير علي وبحضور عدد كبير من المدعوين.

وقال الرئيس التنفيذي لمشروع تطوير الكرة الآسيوية أورس زانيتي، أن المشروع يمتلك استراتيجية عمل واضحة ومحددة بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين، وتتضمن إحداث التغيير الفعلي وفق عدة مستويات وتحقيق أهداف منها فرض المنطق الصحيح لكرة القدم وبناء علاقات مع دول آسيا.

وحملت الجلسة الثانية للمنتدى عنوان "رؤية خبير للعبة العالمية"، وتحدث فيها نائب الرئيس السابق لنادي ارسنال والاتحاد الإنجليزي ديفيد دين، عن أساليب تطوير مسابقات الدوري الإنجليزي من الستينيات ولغاية التسعينيات، منوها أن عقبات عديدة واجهت الكرة الإنجليزية بسبب التطورات التي شهدها عالم كرة القدم، كالنقل والبث التلفزيوني والحقوق الحصرية للبث .

أخبار ذات صلة