مجلس النواب يهنىء جلالة الملك بالافراج عن السفير العيطان

محليات
نشر: 2014-05-14 15:43 آخر تحديث: 2016-07-24 16:40
مجلس النواب يهنىء جلالة الملك بالافراج عن السفير العيطان
مجلس النواب يهنىء جلالة الملك بالافراج عن السفير العيطان
المصدر المصدر

رؤيا - رعد بن طريف - هنأ مجلس النواب جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني بمناسبة الافراج عن السفير فواز العيطان .

وثمن المجلس في بيان اصدره اليوم الاربعاء الجهود الحثيثة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل الوصول الى هذا الانجاز الكبير الذي تحقق بفضل حكمة وصبر وشجاعة وحزم جلالته وحرصه الدؤوب على حماية امن المملكة ومواطنيها في كل اصقاع المعمورة .

واشاد المجلس بالجهود الكبيرة والمقدرة لسائر مؤسسات الدولة الاردنية والاجهزة الامنية المختلفة التي ساهمت بعودة السفير العيطان ووصوله سالما الى اهله ووطنه معربا عن شكره وتقديره لجميع الجهات التي ساهمت بالافراج عنه .

وجدد المجلس ولائه وثقته المطلقة بالقيادة الهاشمية المظفرة ووقوفه الصلب خلف قائد المسيرة الذي لا يألوا جهدا من اجل رفعة وتقدم وازدهار اردننا الحبيب الذي نفتديه بالمهج والارواح وحفظ كرامته وكرامة كل من ينتمي للحمى الاردني الاشم .

من جهته هنأ رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية الدكتور حازم قشوع جلالة الملك عبدالله الثاني والاسرة الاردنية الواحدة وعائلة السفير فواز العيطان بمناسبة الافراج عنه .

وقدر الدكتور قشوع عاليا الجهود الكبيرة والمتابعة الحثيثة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني والتي اثمرت بالوصول الى هذا الانجاز الكبير بالافراج عن السفير العيطان ووصوله سالما الى اهله ووطنه.

واشاد الدكتور قشوع بالوقت نفسه بالسياسة الهادئة والحكيمة التي انتهجتها مؤسسات الدولة المختلفة خصوصا وزارة الخارجية وسائر اجهزتنا الامنية وبالذات المخابرات العامة فرسان الحق .

كما ثمن جهود الدول الصديقة والشقيقة وتعاطفها مع الاردن في هذا المجال والتي تظهر مدى الاحترام والتقدير الذي تحظى به المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة .

واكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية الدكتور حازم قشوع ان هذه الحادثه وعلى الرغم من قسوتها فلن تقف امام الثوابت الاردنية ازاء الاشقاء العرب واقامة علاقات وطيده معهم خدمة للمصالح الوطنية والقومية التي نحرص عليها باستمرار .

أخبار ذات صلة