Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامن يلقي القبض على 5 محتالين سرقوا 228 ألف دينار | رؤيا الإخباري

الامن يلقي القبض على 5 محتالين سرقوا 228 ألف دينار

الأردن
نشر: 2014-05-14 13:48 آخر تحديث: 2016-07-12 00:40
الامن يلقي القبض على 5 محتالين سرقوا 228 ألف دينار
الامن يلقي القبض على 5 محتالين سرقوا 228 ألف دينار

رؤيا - تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بالاحتيال على مواطن ببيعه قطعة ارض بواسطة وكالة مزورة بقيمة 210 آلاف دينار والاحتيال على آخر بعد إيهامه بقدرتهم على فك رهن قطعة أرض تعود له مقابل مبلغ 18 ألف دينار .

وأضاف المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام في بيان له اليوم الاربعاء أن مرتبات البحث الجنائي ومنذ تلقيها المعلومات الأولية حول قضية الاحتيال هذه عملت على البحث عن هؤلاء الأشخاص والتعرف اليهم ومعرفة مكان إقامتهم ومراقبتهم وإلقاء القبض عليهم بعد مداهمتهم بالطرق الشرطية القانونية .

وقال انه ضبط بحوزتهم أجهزة كمبيوتر تحتوي على نماذج لتزوير الوثائق الرسمية والشهادات الجامعية والمدرسية وتبين أيضا أنهم مطلوبون للقضاء وعدد من الجهات الأمنية .

ويهيب المركز الإعلامي الأمني بالمواطنين اتباع الطرق القانونية المتعارف عليها عند عمليات بيع وشراء الأراضي أو فك الحجز والرهن ،والتأكد من هويات الأشخاص الذين يتعاملون معهم لتفويت الفرصة على ضعاف النفوس ممن امتهنوا الاحتيال والسرقة أسلوب حياة والعمل على التبليغ الفوري عنهم للجهات الشرطية المختصة حال الاشتباه بهم .

أخبار ذات صلة

newsletter