الأمانة : سبع اشارات ضوئية تعطلت فقط مؤقتا وتم اصلاحها

محليات
نشر: 2015-10-07 08:55 آخر تحديث: 2016-08-03 00:30
الأمانة : سبع اشارات ضوئية تعطلت فقط مؤقتا وتم اصلاحها
الأمانة : سبع اشارات ضوئية تعطلت فقط مؤقتا وتم اصلاحها
رؤيا - علي الاعرج - ادى تساقط الامطار التي عمت مناطق العاصمة منذ ساعات الصباح الباكر الى تسرب مياه الامطار لعدد من المناهل الخاصة بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بالاشارة الضوئية مما اسفر عن تعطل 7 اشارات ضوئية فنيا هي ( اشارات العساف في منطقة تلاع العلي  ، اشارات الهاشمين في عبدون ، اشارات القلعة في منطقة الحسين ،  اشارات البادية في منطقة راس العين ، اشارات بوابة 4 بقرب دوار المدينة الرياضية ، واشاراتي الصوامع والغاز  في منطقة سحاب) .
 وتعطل اشارات جبري الجاردنز  في شارع وصفي التل بسبب حادث سير ادى الى ضرب عامود الاشارة ، بحسب رئيسة وحدة التحكم المروري المهندسة هند الحياري .
 وتم تشغيل اشارات الدفاع المدني صويلح واشارات وادي الحدادة بوضعية فلشر من خلال غرفة التحكم المروري التابع لامانة عمان بناءا على طلب  غرفة العمليات في ادارة السير وذلك لتنظيم الحركة في هذه المواقع من خلال رقباء سير  .
ولفتت الحياري الى انه قد تم تشغيل جميع الاشارات المعطلة وعددها 8 إشارات فقط  وليس كما ذكرت صحف الكترونية ومواقع اخبارية بان عددها وصل الى 25 إشارة ، بظرف ساعتين حيث عادت جميعها تعمل بانتظام بحدود الساعة العاشرة صباحا باستثناء اشارات شارع وصفي التل للحاجة لتغيير عامود الاشارة الضوئية بسبب الحادث الذي كان على التقاطع .

أخبار ذات صلة

newsletter