مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اطلاق حملات تسويقية في الخارج لتسويق المنتج السياحي

اطلاق حملات تسويقية في الخارج لتسويق المنتج السياحي

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - بترا - اكد مدير عام هيئة تنشيط قطاع السياحة عبدالرزاق عربيات ان الهيئة اطلقت حملات تسويقية مكثفة في الخارج تهدف الى تسويق المنتج السياحي الاردني.

واضاف خلال لقائه محافظ الكرك عبدالله آل خطاب اليوم الثلاثاء ان الهيئة وزعت اعلانات وملصقات بالميادين العامة ومحطات القطارات والحافلات العمومية في كبرى المدن البريطانية والفرنسية والألمانية بهدف زيادة الطلب على هذا المنتج.

وقال عربيات لوكالة الانباء الاردنية ان مكاتب السياحة والسفر في معظم الدول الصديقة والشقيقة بدأت تروج لهذا المنتج من خلال البرامج السياحية معربا عن امله في ان ينعكس ذلك ايجابا على الموسم السياحي القادم.

واضاف ان الهيئة بدأت بحالات تسويقية مكثفة في الدول العربية وخاصة الخليجية لتعريف السائح العربي والاجنبي بالمواقع السياحية والاثرية التي تزخر بها الاردن اضافة الى استضافة العديد من الاعلاميين والمدونين على صفحات التواصل الاجتماعي لايصال الصورة التاريخية والحضارية الحقيقية للاردن والامن والامان التي يتمتع به.

وعلى هامش الزيارة التقى عربيات مجموعة من طلبة المدارس والقى محاضرة توعوية بعنوان سفراء السياحة تضمنت ارشادات بكيفية المحافظة عل المواقع السياحية الاردنية وحث الطلبة على التعاون في هذا المجال مبينا انه سيتم اختيار 5 طلبة ليكونوا سفراء للسياحة الاردنية في الخارج والداخل.

بدوره اكد محافظ الكرك ان المحافظة كنز اثري نظرا لكثرة المواقع السياحية والاثرية العريقة التي تعود لحضارات قديمة تعاقبت على المنطقة مشيرا الى ان هناك بنية تحتية مؤهلة في الكرك لاجتذاب السائح المحلي والاجنبي.

وقال ان مشاريع سياحية سيتم تنفيذها خلال العام القادم تخدم السياحة المحلية والاجنبية مثل مشروع الشاطئ الجنوبي للبحر الميت وفتح وتعبيد طريق وادي بن حماد.

مدير سياحة الكرك جعفر شحادة قال انه سيتم ترميم قلعة الكرك الاثرية وانارتها قريبا وتطوير قلعة القطرانة الاثرية وانشاء مركزا للزوار فيها اضافة الى تطوير موقع البركة السياحي بمدينة الكرك.