Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة المتأهلين للمسابقة العربية في البرمجة | رؤيا الإخباري

البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة المتأهلين للمسابقة العربية في البرمجة

الأردن
نشر: 2015-10-06 09:13 آخر تحديث: 2016-08-01 08:30
البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة المتأهلين للمسابقة العربية في البرمجة
البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة المتأهلين للمسابقة العربية في البرمجة

رؤيا - اسامة العدوان - استقبل الدكتور نبيل شواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية طلبة الجامعة المتأهلين للمسابقه العربية للبرمجة التي سوف تعقد بجمهورية مصر العربية في منتصف تشرين ثاني لهذا العام.بحضور عميد كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد عبابنه ومدير شركة Certiport و مدير شركة RAM-GEES و مدربي فرق الجامعة للبرمجة الدكتور معاذ الزغول و الدكتور عبدالسلام عربيات.


وقال الدكتور الشواقفة ان سياسة الجامعة تعتمد على تشجيع و دعم الطلبة المتميزين و تحفيزهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية.

و تشجيع الطلبة على الانخراط في في النشاطات العلمية اللامنهجية التي تساعدهم مستقبلا على الانخراط في سوق العمل و التطور في مجال تكنولوجيا المعلومات. كما ستستمر الجامعة بدعم المشاركات الخارجية للطلبة لتوفير الاحتكاك مع اقرانهم من الطلبة في الجامعات العربية و العالمية مما يساعدهم على توسيع مداركهم و زيادة الفرص لهم لبناء مستقبلهم.


كما اشار الى العلاقة المتميزة التي تربط الجامعة من خلال كلية تكنولوجيا المعلومات مع الشركات العالمية والمحلية في هذا القطاع والتي منها شركة Certiport و شركة RAM-GEES من خلال اتفاقيه لاعتماد جامعة البلقاء كمركز اختبار للشهادات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات.


و قدمت الشركتان جوائز وشهادات تدريبية لفرق الجامعة تقديرا لتميزهم في مجال البرمجة، والمراكز المتقدمة التي حصلوا عليها في المسابقة الوطنية للبرمجة التي جرت مؤخرا في جامعة البلقاء التطبيقية.


هذا ومثل جامعة البلقاء في المسابقة العربية فريقين من ستة طلاب هم ( محمود العائدي، عبدالله الفقهاء، عبدالله عبدالعال، فكتوريا بدوي، عبدالله ابو الريش، و عبدالمجيد ابوطالب).


وفي نهاية اللقاء قام الدكتور الشواقفة بتكريم و توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين و تمنى لهم التوفيق في المسابقة العربية للبرمجة .

أخبار ذات صلة

newsletter