Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الفلسطيني بلا حسابات وينتظر مصيره ببطولة غرب اسيا | رؤيا الإخباري

المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الفلسطيني بلا حسابات وينتظر مصيره ببطولة غرب اسيا

رياضة
نشر: 2015-10-06 07:16 آخر تحديث: 2016-08-05 14:00
المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الفلسطيني بلا حسابات وينتظر مصيره ببطولة غرب اسيا
المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الفلسطيني بلا حسابات وينتظر مصيره ببطولة غرب اسيا

رؤيا - يواجه المنتخب الوطني الاولمبي نظيره الفلسطيني في الساعه الرابعه والنصف من بعد ظهر الثلاثاء وذلك في ختام مباريات الفريقين بالدور الاول لفرق المجموعة الاولى من بطولة غرب اسيا الاولى للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنه والتي تقام في العاصمة القطرية وتستمر حتى يوم 14 الجاري بمشاركة منتخبات من 10 دول وكان منتخبنا فاز على اليمن 3/1 وخسر امام قطر ½ فيما فازت اليمن على فلسطين 3/1 وهو ما يعني شطب نتائج المنتخب الفلسطيني من المجموعة بهدف معادلة عدد المباريات والمنتخبات في المجموعات الثلاثة على اعتبار ان المجموعة الاولى هي الوحيدة التي تضم اربع منتخبات وعلى ذلك فان مباراتنا امام فلسطين التي سوف تقام على ستاد الخويا لن تدخل في حسابات الفوز والخسارة او التاهل نهائيا

 وعلى صعيد فرصة منتخبنا من التاهل الى الدور قبل النهائي فان مصيره يبقى معلقا الى يوم الاربعاء وهو اليوم الاخير لمباريات الدور الاول وربما يتحدد مصيره من نتيجة مباراة السعودية والبحرين .

وكانت السعودية تعادلت مع ايران 2/2 فيما فازت الامارات على سلطنة عمان 4/3 فيما سيكون اليوم الاثنين راحة لكافة الفرق المشاركة وعلى ذلك فان المنتخب الاولمبي واصل تدريباته لاستفادة من تواجده في البطولة شواء استمر بها ام توقف مشواره عند الدور الاول حيث اجرى المنتخب حصته التدريبية اليوم على ملعب اكاديمية اسباير القطرية وشارك فيها كافة اللاعبين .

وركز الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال ابو عابد على اللاعبين الذين ينتظر ان يشاركوا في مباراة اليوم والتي اكد فيها ابو عابد على اهمية تحقيق ولو فوز معني على اقل تقدير بعيدا عن مصير المنتخب بالاستمرار .

من جانبه اكد السيد محمد سمارة عضو الهيئة التنفذية لاتحاد كرة القدم ورئيس البعثة ان الاتحاد ممثلا بهيئته التنفيذية وكل اسرة الاتحاد ينظرون الى المنخب الاولمبي بانه منتخب المستقبل لكرة القدم الاردنية وان الاتحاد لن يتوان بتقدم كل اشكال الدعم من اجل تواصل مسيرته .

واضاف سماره الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم " الكثيرون تحدثوا عن منتخبنا الاولمبي ووجدوا فيه بانه يملك عناصر من اصحاب الموهبة والعطاء وان الامر يتطلب مزيدا من الدعم لهذا المنتخب لانه يشكل الذخيره المناسبة للمنتخب الوطني الاول " وقال " ندرك حجم الصعوبات التي تواجه مسيرة المنتخب من خلال الظروف الاستثنائية للموسم المحلي الحالي لكننا سنحاول توفير افضل السبل الممكنه من اجل ان يستمر المنتخب وان نوفر له برنامج اعداد يتناسب مع حجم واهمية مشاركته المقبلة بنهائيات كاس اسيا خاصة .

وقد اظهرت لنا بطولة غرب اسيا والتي شارك فيها 7 منتخبات تاهلت لنهائيات كاس اسيا مدى التطور الذي اصابها بفضل تواصل برامج اعدادها وفقا لما تحدث عنه رؤساء الوفود الذين التقيت بهم خلال البطولة.

وعن مباراة فلسطين قال ابو عابد في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد " شوف ندخل مبارتنا امام المنتخب الفلسطيني بهاجس الفوز بعيدا عن موقفنا في البطولة وثقافة الفوز هي التي نعمل على ترسيخها لدى كافة لاعبي المنتخب ".

واضاف " سوف نعمد على الزج بغالبية اللاعبين الذين لم يحصلوا على كامل فرصة مشاركتهم في البطولة وفي مقدمتهم المهاجم احمد الرياحي القادم من القادسية الكويتي والذي ننظر اليه بانه مشروه هداف تحتاجه الكرة الاردنية في المستقبل لو احسنا منحه الفرصة الكاملة.

و يزال الوقت مبكرا امام اللاعب لتاكيد قدراته خاصة وانه كان هدافا لفرق فئة الشباب بنادي القادسية وبالدوري الكويتي للشباب برصيد 29 هدفا .

واضاف ينتظر ان تتالف تشكيلة المنتخب من اللاعبين " نور بني عطية ، احمد ياسر وبراء ومهند وعلي ياسر وسمير رجا وفادي عوض وصالح او سريروه الى جانب مرضي ويزن والرياحي .

أخبار ذات صلة

newsletter