Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني : 50 اصابة اثر 110 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني : 50 اصابة اثر 110 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2014-05-14 07:08 آخر تحديث: 2016-07-27 21:00
الدفاع المدني : 50 اصابة اثر 110 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية
الدفاع المدني : 50 اصابة اثر 110 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (110) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (50) إصابة.
في حين تم التعامل مع (498) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
(10) إصابات اثر حادث تصادم في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين باص نقل صغير وبكب بمنطقة بشرى، نتج عن الحادث إصابة (10) أشخاص برضوض بسيطة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من إشارات مجمع عمان، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث دهس في العاصمة
أصيب (3) أشخاص برضوض مختلفة اثر تعرضهم للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة صويلح ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة شخص اثر حريق منزل العاصمة
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة حي نزال ، نتج عن الحادث إصابة شخص بحروق من الدرجة الأولى بمنطقة اليد اليمنى, حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة ، علما بأن سبب الحريق تسرب الغاز من الخرطوم الراكب على الطباخ .

أخبار ذات صلة

newsletter