المصريون في المملكة ينتخبون رئيسهم الخميس

الأردن
نشر: 2014-05-13 21:57 آخر تحديث: 2016-07-27 22:20
المصريون في المملكة ينتخبون رئيسهم الخميس
المصريون في المملكة ينتخبون رئيسهم الخميس

رؤيا - أعلنت السفارة المصرية لدى الاردن عن انطلاق انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية للعام 2014 للمصريين بالخارج خلال الفترة من 15 – 18 ايار الحالي.
وبينت السفارة في بيان صحفي صدر عنها امس انها ستفتح مقار اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين بمقر السفارة بعمان ومقر القنصلية المصرية بالعقبة بدءاً من يوم غد الخميس وحتى الأحد المقبل، يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.
ودعت السفارة المصرية بالمملكة في بيانها كافة المواطنين المصريين المقيمين والعابرين لأراضي الأردن التقدم للمقار الانتخابية في المواعيد المشار اليها للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، على أن يحمل الناخب أصل بطاقة الرقم القومي أو أصل جواز السفر «المميكن» المدون به الرقم القومي، مع التأكيد أنه لن يسمح للناخب بالإدلاء بصوته سوى مع تقديمه المستندات المشار إليها.
وقالت السفارة في بيانها، انها تنتهز هذه المناسبة لتدعو كافة المواطنين المصريين المقيمين والعابرين لأراضي الاردن للمشاركة في هذا الاستحقاق الرئاسي الهام، واستعدادها التام على مدار اليوم للرد على استفسارات مواطنيها سواء بالحضـور مباشرة إلى مقـر السفـارة أو بالاتصال تليفونياً على الأرقام ( 5929807/8/9 – 032016171 ).

 

أخبار ذات صلة

newsletter