مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية يجدد الشراكة مع بيبسكو

رياضة
نشر: 2014-05-13 14:53 آخر تحديث: 2016-08-07 10:50
مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية يجدد الشراكة مع بيبسكو
مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية يجدد الشراكة مع بيبسكو

رؤيا - أعلن مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية ( AFDP ) و شركة بيبسي كولا اليوم تمديد 'ضربة من أجل الأمل '؛ برنامج مخصص ل تطوير المسؤولية الاجتماعية باستخدام كرة القدم في آسيا للسنة الثانية على التوالي .

وقع رئيس AFDP صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين ومدير أول التسويق لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا السيد حسام دبوس الاتفاق على هامش المنتدى الآسيوي Soccerex في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت ، الأردن.
" لقد كان لدينا شراكة عظيمة مع شركة بيبسي كولا في السنة الأولى ، ونحن نقدر حقا دعمهم ، ونحن نأمل أن يستمر هذا التعاون في المستقبل من أجل مواصلة خدمة هذه الرياضة وقاعدتها ، من الشباب إلى النساء على المسؤولية الاجتماعية و وقال الأمير علي تطور إيجابي من اللعبة " .
" يسر شركة بيبسي كولا لتمديد شراكتها للعام الثاني على التوالي مع AFDP . نحن فخورون للمساهمة في خلق الأمل لجميع المستفيدين من هذه الشراكة و سنستمر في تعزيز الرؤية التي نتقاسمها مع صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين وتشجيع الممارسات التي تستخدم لكرة القدم على مستوى القاعدة كأداة للتنمية الاجتماعية "، السيد أحمد دبوس علق .
تحت عنوان " ركلة من أجل الأمل " ، تم تنفيذ عدد من الأنشطة الكروية للفتيان والفتيات من مختلف الفئات العمرية ودعمها خلال عام 2013؛ مثل ماجيك الحافلات في الهند الذي يعمل على إعطاء الأطفال في المناطق المهمشة الفرصة للعب الرياضة المفضلة لديهم، بنات الشعبية مراكز في الاردن ل تمكين الفتيات و تطوير كرة القدم ، وكأس فيصل في ماليزيا لتوفير مناطق آمنة للعب ، وارتفاع التدريب الشعبي نوعية للشباب في طاجيكستان.

بالإضافة إلى ذلك، أدى التعاون و يواصل قيادة المبادرات في شمال الأردن لشؤون اللاجئين و المجتمعات المضيفة الذين تأثرت بالأزمة اللاجئين في البلدان المجاورة ، بما في ذلك مشروع التوعية بمخاطر الألغام مع روح كرة القدم و بطولة كرة القدم شهرية يشرف عليها خبراء كرة القدم من الاتحاد الاوروبي.

ويسعى الاتفاق تجدد للوصول إلى عدد أكبر من الأطفال والشباب في آسيا مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة

newsletter