الأردن يتسلم من مصر أميركيين أثنين مطلوبين بتهمة السرقة

الأردن
نشر: 2015-09-30 13:53 آخر تحديث: 2016-07-26 01:20
الأردن يتسلم من مصر أميركيين أثنين مطلوبين بتهمة السرقة
الأردن يتسلم من مصر أميركيين أثنين مطلوبين بتهمة السرقة

رؤيا - قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه وبالتنسيق فيما بين ادارة الشرطة العربية والدولية/ انتربول عمان والانتربول المصري تم القاء القبض على شخصين من امريكا الجنوبية و ذلك على اثر قيامهما بعملية سرقة بالتتبع في العاصمة عمان ,وتم تسليمهما لمصدر طلبهما .


وحول التفاصيل اضاف المركز الاعلامي بان احد المواطنين تقدم قبل شهر تقريبا ببلاغ للبحث الجنائي بتعرضه لسرقة مبلغ ستة و ثلاثون الف دولار من مركبته بعد ان قام بسحب المبلغ من احد محال الصرافة وتركه داخل المركبة في شارع وصفي التل ليتفاجأ عند عودته بان مجهولين قاموا بسرقة المبلغ  بعد ان كسروا احدى نوافذ المركبة.


وتابع المركز الاعلامي انه العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ومديرية شرطة وسط عمان قاموا على الفور بجمع المعلومات واجراء التحقيقات بكافة الطرق الفنية , ليتمكنوا من  تحديد هوية المشتبه بهما وهما شخصان من جنسيات امريكية جنوبية وبعد البحث والتحري عنهما في ذات يوم الحادثة تبين انهما غادرا البلاد فور ارتكابهما للجريمة بإتجاه جمهورية مصر العربية حيث جرى التعميم عليهما من قبل انتربول عمان والذي قام بدورة كذلك بالتنسيق المباشر مع الانتربول المصري وتزويده باسماء المتهمين ورقم الرحلة التي غادرا على منتها ليتمكن الانتربول المصري من القاء القبض عليهمابعيد وصولهما المطار.


واشار المركز الاعلامي انه تم التنسيق مع انتربول مصر وجرى تسليم  المتهمين الى انتربول عمان الذي امن بدوره ارسالهما لادارة البحث الجنائي للتوسع معهما بالتحقيق ليصار بعدها الى تحويلهما للقضاء.  


و تتوجه مديرية  الامن العام بالشكر الجزيل للسلطات المصرية ممثلة بمكتب انتربول القاهرة على ما بذلوة من جهود مميزة واجراءات سريعة ادت الى القاء القبض على الفاعلين بعيد التعميم عليهم بفترة و جيزة .

أخبار ذات صلة

newsletter