استقبال حافل لمنتخب الشرطة للكيك بوكسينج

هنا وهناك
نشر: 2014-05-13 06:18 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
استقبال حافل لمنتخب الشرطة للكيك بوكسينج
استقبال حافل لمنتخب الشرطة للكيك بوكسينج
المصدر المصدر

رؤيا - استقبل وفد من الأمن العام  وجمهور غفير من أهالي اللاعبين ومحبي ألعبة منتخب الشرطة للكيك بوكسينج القادم من اليونان بعد مشاركه ناجحا في  بطولة العالم لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس حصل فيها على ثلاث ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية والبطولة التي حظيت بمشاركة ثلاثون دولة عربية وأجنبية : اليمن,الإمارات,السودان,سوريا,لبنان,السعودية,قطر,الأردنالكويت,مصر,فلسطين,الجزائر,العراق,اليونان,أوكرانيا,فنلندا,اسبانيا,أرمينيا,استراليا,أوزباكستان,جورجيا,ايطاليا,كازاخستان,إيران,أذربيجان,جمهورية كوسوفو,روسيا,تركيا,قبرص .

وهذه اول مشاركة خارجية لمنتخب الأمن العام للكيك بوكسينج والذي يترأس اتحاد ألعبة بالأردن العميد جهاد العجارمة من مديرية الأمن العام.

الميدالية الفضية الأولى حققها لاعبنا سعيد عناية برياضة قوة الرمي بعد خسارته المباراة النهائية مع لاعب منتخب الكويت بالنقاط وجاءت الميدالية الفضية الثانية عن طريق اللاعب رامي الحويطات بقوة الرمي بعدما خسر المباراة النهائية من اللاعب البناني المصنف ثلاث عالمين بنقطتين مقابل نقطة والميدالية الفضية الثالثة حصل عليها لاعبنا سند المدادحة بأسلوب (الوكيك) بعد خسارته مع لاعب أذربيجان بالمباراة النهائية.

و حصل اللاعب رامي الحويطات بوزن 70كغم في أسلوب الفل كونتاكت على الميدالية البرونزية فيما حصل لاعبنا يزن حماد على ميدالية برونزية بوزن65 كغم في أسلوب اللايت كونتاكت وحقق نفس اللاعب الميدالية البرونزية بأسلوب السمي كونتاكت وحصل  لاعبنا سعيد عنايه على ميداليةبرونزية بالوزن المفتوح في أسلوب الفل كونتاكت وحصل لاعبنا سند المدادحة على ميدالية برونزية برياضة قوة الرمي .

وأشاد الخبراء والمنظمين للبطولة ورئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج بالوفد الأردني كونها أول مشاركة خارجية لهم وبحسن الانضباطية والتقيد من اللاعبين بجميع تعليمات البطولة وقدم رئيس الوفد الاردني درع مديرية الامن العام لرئيس الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.

وترأس بعثة الأمن العام المقدم خالد عبدالرحيم الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة وبرفقته الإداري الملازم2خالد ابوالخيل والمدرب الوكيل فؤاد صالح واللاعبين العريف رامي الحويطات والعريف سعيد عناية والشرطي سند المدادحة والشرطي يزن حماد.

من جهة أخرى تأهل فريق قوات البادية و المدينة التدريبية وانضباط الشرطة وامن إقليم الوسط إلى الدور نصف النهائي من دوري الأمن العام لكرة القدم

أفاد بالخبر مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الرياضي للشرطة الملازم اول رامي العدوان.  

أخبار ذات صلة