Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لعنة الإصابات تلاحق الحسناء الروسية شارابوفا | رؤيا الإخباري

لعنة الإصابات تلاحق الحسناء الروسية شارابوفا

رياضة
نشر: 2015-09-29 06:12 آخر تحديث: 2016-08-01 22:40
لعنة الإصابات تلاحق الحسناء الروسية شارابوفا
لعنة الإصابات تلاحق الحسناء الروسية شارابوفا

رؤيا - ا ف ب - اضطرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية إلى عدم اكمال مباراتها مع التشيكية باربورا ستريكوفا الاثنين 28 سبتمبر/أيلول وانسحبت من الدور الثاني لدورة ووهان الصينية للتنس .

وكانت شارابوفا تخوض مباراتها الأولى منذ تموز/يوليو وتحديدا منذ خسارتها في الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الأمركية سيرينا وليامس بسبب إصابة في قدمها اليمنى اضطرتها للانسحاب من ثلاث دورات، بينها بطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى.

ويبدو أن لعنة الاصابات تلاحق اللاعبة الروسية إذ اضطرت اليوم إلى الانسحاب من الدور الثاني لدورة ووهان بسبب إصابة في يدها اليمنى أجبرتها على عدم إكمال مواجهتها مع ستريكوفا التي خسرت المجموعة الأولى 6-7 (1-7) ثم فازت في الثانية 7-6 (7-4) وتخلفت في الثالثة 1-2 قبل أن تتخذ شارابوفا قرارها بالانسحاب.

وتلتقي ستريكوفا في الدور الثالث الأميركية كوكو فانديويغ أو الفرنسية كارولين غارسيا التي أطاحت بالإيطالية سارا إيراني بالفوز عليه بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها 6-7 (4-7) و6-4 و 6-2 .

وأطاحت الأمريكية فينوس وليامس بالبولندية إنييسكا رادفانسكا العاشرة من الدور الأول بالفوز عليها 6-1 و7-6 (7-4)، فيما فازت الصربية آنا إيفانوفيتش التاسعة على الرومانية ألكسندرا دولغيرو 6-1 و6-3.

وتأهلت إلى الدور الثالث أيضا التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة بفوزها على الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني بمجموعتين لواحدة 7-6 و5-7 و7-6 .

وكانت التشيكية بترا كفيتوفا قد توجت باللقب الموسم الماضي على حساب الكندية أوجيني بوشار، وهي تبدأ مشوارها كمصنفة ثالثة من الدور الثاني بمواجهة الروسية داريا غافريلوفا.

أخبار ذات صلة

newsletter