الأوقاف: البحث جار عن مفقود أردني ثان بحادثة منى

محليات
نشر: 2015-09-27 18:09 آخر تحديث: 2016-08-03 05:20
الأوقاف: البحث جار عن مفقود أردني ثان بحادثة منى
الأوقاف: البحث جار عن مفقود أردني ثان بحادثة منى

رؤيا- الغد - ناشد أهالي الحاج طارق حسين أحمد المصلوحي المفقود في حادثة تدافع الحجاج بمنى أول أيام عيد الأضحى المبارك، السلطات الأردنية والسعودية المساعدة في العثور عليه أو معرفة مصيره.

وقال أقارب الحاج المصلوحي (39 عاما) إنه كان يعمل كسائق حافلة لخدمة الحجاج، وأثناء توجهه لتأدية شعيرة رمي الجمرات في منى انقطع الاتصال به حتى اليوم.

من جهته، أكد مدير مكتب طوارئ الحجاج في وزارة الأوقاف، أسامة مبيضين، اختفاء المصلوحي في حادثة تدافع الحجاج بمنى، مشيرا إلى أنه كان يعمل لصالح شركة سعودية لخدمة الحجاج أثناء تأديته لفريضة الحج.

وذكر مبيضين أن المصلوحي أحد مفقودين أردنيين في الحادثة التي نتج عنها أيضا وفاة حاج أردني، منوها إلى أن السلطات الأردنية تتابع على مدار الساعة مع نظيرتها السعودية لتحديد مصيرهما.

وأفاد أنه تم العثور على هاتف المصلوحي، بينما لم تفلح محاولات بعثة الحج الاردنية في العثور عليه في المستشفيات التي نقل إليها الحجاج المصابون من حادثة التدافع.    

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت السبت أنه تم التعرف على أحد ضحايا التدافع بمنطقة منى وهو الأردني احمد صالح ابو عوالي 56 عاما، وفقدان الحاج سامي علي خلف البطاينة 70 عاما والبحث جار عنه من قبل البعثة.

وأضافت الوزارة ان نجل الحاج البطاينة اصيب ايضا في التدافع وتلقى العلاج وخرج سالما من المستشفى.

أخبار ذات صلة

newsletter