راموس يدعو ريال مدريد لنسيان إخفاق الدوري

رياضة
نشر: 2014-05-12 13:11 آخر تحديث: 2016-07-12 19:50
راموس يدعو ريال مدريد لنسيان إخفاق الدوري
راموس يدعو ريال مدريد لنسيان إخفاق الدوري

رؤيا - قال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أن فريقه بحاجة لنسيان إخفاقه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وعلاج السلبيات قبل خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام غريمه المحلي اتليتيكو مدريد في 24 أيار (مايو) الحالي.


وإبتليت صفوف ريال بالإصابات حيث يفتقد الفريق لجهود عدد من لاعبيه الأساسيين أمثال كريستيانو رونالدو كبير هدافي الفريق والجناح الويلزي جاريث بيل ولاعب الوسط انخيل دي ماريا.


وخسر الفريق 2-0 أمام سيلتا فيجو الذي يقع في منطقة منتصف الجدول أمس الأحد وهو ما أنهي آمال الفريق في منافسة اتليتيكو وبرشلونة على لقب الدوري المحلي.


وتراجع مستوى الفريق بشكل كبير منذ فوزه الساحق على بايرن ميونيخ 5-0 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ليضمن الفريق الإسباني مكانا له في النهائي وقال راموس أن ريال بحاجة لبعض من نقد الذات.


وقال لاعب منتخب إسبانيا للصحفيين: "عقب موسم رائع في هذه البطولة لم يحقق الفريق المأمول وتركنا لقب الدوري الاسباني يفلت من بين ايدينا بطريقة سيئة للغاية".


وأضاف: "لا يمكننا ان نشتكي أو نطأطئ رؤوسنا، يجب أن نزيد من قوتنا مقارنة بالمباريات القليلة الماضية".


وتابع: "حان الوقت الآن للتفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا وان ننتقد ذاتنا".


واستطرد قائلا: "نملك وقتا للتفكير والتحدث لبعضنا البعض. لا يمكن أن يتكرر ما حدث في السابق خلال نهائي (دوري أبطال أوروبا) لأننا سنخسره حال حدوث ذلك."


وأشار راموس إلى أن هزيمة ريال أمام سيلتا فيجو وتعادل اتليتيكو وبرشلونة أمس أوضح أن دوري الدرجة الأولى الاسباني هو أقوى دوري في العالم حيث بوسع اي فريق ان يهزم فرق المقدمة.


وأضاف : "أدركنا الآن إن الدوري الاسباني هو الأفضل على مستوى العالم لان بوسع أي فريق أن يفوز عليك. لم يكن أحد يتوقع ألا يفوز برشلونة واتليتيكو".


وتابع: "الجميع عاد لمنزله وهو يشعر بالحزن والإحباط ، هذه الفرصة الفريدة في الفوز باللقب من بين أيدينا".
ويسعى ريال للفوز بلقبه الأوروبي العاشر ليزيد من رقمه القياسي. وسيكون هذا اللقب ان تحقق امام اتليتيكو في النهائي الذي سيقام في لشبونة الاول لريال منذ العام 2002.

أخبار ذات صلة

newsletter