الوحدات يوافق على مشاركة مراد إسماعيل مع منتخب فلسطين

رياضة
نشر: 2014-05-12 13:08 آخر تحديث: 2016-07-19 05:10
الوحدات يوافق على مشاركة مراد إسماعيل مع منتخب فلسطين
الوحدات يوافق على مشاركة مراد إسماعيل مع منتخب فلسطين
المصدر المصدر

رؤيا – محمد حسيبا – وافق نادي الوحدات على إرسال لاعبه مراد إسماعيل للإلتحاق بالمنتخب الفلسطيني من أجل المشاركة بكأس التحدي لكرة القدم.
واتخذ مجلس ادارة الوحدات عدة قرارات في جلسة الإدارة يوم أمس كان أبرزها.
*التوجه بالتهنئة والتبريك لسمو الامير علي بن الحسين رئيس الإتحاد ولأعضاء مجلس إدارة الإتحاد الأردني لكرة القدم بمناسبة إنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد لدورة ادارية قادمة .
.*بناء على الدعوة الموجهة من نادي الظفرة الاماراتي والمتضمنة دعوة فريق كرة القدم في النادي للمشاركة في البطولة الودية التي ينظمها نادي الظفرة خلال الفترة من 28/8 ولغاية 3/9/2014 فقد تقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم لاخذ الموافقة على المشاركة في البطولة .
*تعيين السيد سامي دحبور مديرا لنشاط الكرة الطائرة في النادي .
*الموافقة على إجراء عملية جراحية للاعب محمود قنديل لمعالجة تمزق وقطع في الغضروف الأنسي للركبة اليسرى .
*تقرر الموافقة على إجراء عملية جراحية للاعب سن 18 عدي الخطيب لمعالجة قطع في الرباط الصليبي الأمامي لقدم اللاعب .
* بناء على التوصية المقدمة بموجب كتاب خطي من قبل اللجنة المشكلة المؤلفة من عوض الأسمر وعبد الرحمن النجار وجميل سلامة والمستشار القانوني للنادي محمد دغمش والمكلفة بدراسة ملف مشروع مبنى وملعب النادي في غمدان .. والأمور المعلقة مع الشركة المنفذة لتقديم الحلول والتوصيات المناسبة .
وحيث تضمنت هذه التوصية عمل تسوية نهائية ما بين النادي والشركة المنفذة وصياغة هذه التسوية بموجب إتفاقية قانونية ما بين الطرفين للتوقيع عليها ، فقد قرر المجلس الموافقة على هذه التسوية .

أخبار ذات صلة