Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابو عابد يجري تعديل على تشكيلة الاولمبي | رؤيا الإخباري

ابو عابد يجري تعديل على تشكيلة الاولمبي

رياضة
نشر: 2015-09-22 13:32 آخر تحديث: 2016-07-28 16:10
ابو عابد يجري تعديل على تشكيلة الاولمبي
ابو عابد يجري تعديل على تشكيلة الاولمبي

رؤيا - طرا تعديل على تشكيلة بعثة المنتخب الوطني الاولمبي والتي سوف تتوجه الى قطر فجر الاحد القادم برئاسة السيد محمد سمارة عضو الهيئة التنفيذية وذلك للظهور بالنسخة الاولى من بطولة غرب اسيا للمنتخبات تحت 23 سنه والتي سوف تنطلق يوم 30 الجاري بمشاركة 10 منتخبات وزعت الى ثلاث مجموعات.

واعلن الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الاولمبي ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول طلب بقاء المدافع عامر ابو هضيب ليتم اضافته لتشيكلة المنتخب الوطني الاول والتي سوف تعلن في وقت لاحق وهو ما دفع الجهاز الفني لاستدعاء مهاجم الرمثا خالد الدردور خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية حول انضام مهاجم القادسية الكويتي احمد الرياحي والذي تم اختياره ضمن قائمة تشكيلة المنتخب الى بطولة غرب اسيا.

واكد ابو عابد انه واعضاء الجهاز الفني يشعرون بالفخر والاعتزاز لتوسيع قاعدة اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول من لاعبي المنتخب الاولمبي وهو ما يؤكد ان المنتخب الاولمبي اضحى على ارض الواقع الرافد الاساسي للمنتخب الوطني الاول وهو ما نعمل من اجله منذ سنوات ووصلنا الى هذه المرحلة من الخيارات التي نضعها بتصرف الجهاز الفني للمنتخب الاول لان غايتنا مشتركه .

واضاف ابو عابد الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان المنتخب الاولمبي سيخوض اول تدريب له تاهبا لبطولة غرب اسيا في اليوم الاول من وصوله الى العاصمة القطرية بعد تعذر تجمع المنتخب في عمان بسبب انشغال اللاعبين بمشاركة انديتهم بمباريات بطولة كاس الاردن.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي اختار 23 لاعبا لصفوف المنتخب الذي سوف يشارك بالنسخة الاولى من بطولة غرب اسيا والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 30 الجاري وحتى 14 تشرين اول القادم.

وطلب السيد ماهر طعمة مدير المنتخب من اللاعبين التواجد بمقر الاتحاد في التاسعه والنصف من مساء يوم السبت 26 الجاري ثالث ايام عيد الاضحى المبارك وذلك استعدادا للمغادرة الى العاصمة القطرية – الدوحة.

وعقد ابو عابد والجهاز الفني للمنتخب الفني والذي ضم كل من امجد الطاهر وسمير رحال لاختيار اللاعبين حيث تم الاتفاق على اختيار 23 لاعبا وهم : يوسف الالوسي، نور الدين بني عطية، عمر مناصرة، خالد الدردور، مهند خيرالله، فراس شلباية، ، منذر رجا، احمد هشام، سمير رجا، صالح راتب، ليث بشتاوي، أحمد سريوة، محمد أبو نبهان، بهاء فيصل، يزن ثلجي، علي ياسر، يزيد أبو ليلي، فادي عوض، بلال قويدر ، احمد العيساوي ، احمد ياسر، احمد الريحاي براء مرعي وكانت قرعة البطولة اجريت في قطر واسفرت عن توزيع المنتخبات المساركة الى ثلاث مجموعات وفق التالي :

المجموعة الأولى : قطر - الأردن - فلسطين - اليمن

المجموعة الثانية : إيران - السعودية - البحرين

المجموعة الثالثة : الإمارات - سلطنة عمان - سوريا

ويقضي نظام بطولة غرب اسيا على تأهل الفريق المتصدر من كل مجموعة إلى الدور التالي ( مرحلة خروج المغلوب ) في الدور قبل النهائي ، إلى جانب أفضل وصيف من المجموعات الثلاث ، فيما تم اعتماد برنامج المباريات دون تغيير بحيث يبدأ بتاريخ 30-9 وتختتم المباريات بتاريخ 14-10، وستقام المباريات على ملعبي ناديي العربي والأهلي مع تسمية نادي قطر كملعب احتياطي.

وستقام المباراة النهائية على ملعب نادي العربي ،وبالنسبة لملاعب التدريب فستكون على ملاعب إدارة التطوير وملاعب أكاديمية أسباير ، ولن يتم استخدام ملاعب المباريات حتى تدريبات ما قبل المباريات .

أخبار ذات صلة

newsletter