الرئيس هادي يصل إلى عدن قادما من السعودية بعد 6 أشهر من مغادرته

عربي دولي
نشر: 2015-09-22 13:21 آخر تحديث: 2016-08-06 22:40
الرئيس هادي يصل إلى عدن قادما من السعودية بعد 6 أشهر من مغادرته
الرئيس هادي يصل إلى عدن قادما من السعودية بعد 6 أشهر من مغادرته

رؤيا - وكالات - وصل الرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة “عدن” جنوبي البلاد، قادمًا من العاصمة السعودية الرياض، بعد ستة أشهر من مغادرته إليها، حسب مصدر رئاسي.

وقال المصدر «إن الرئيس اليمني وصل إلى مطار عدن الدولي قادمًا من العاصمة السعودية الرياض، التي يقيم فيها منذ نهاية مارس/ آذار الماضي»، وفقا للأناضول.

وأضاف المصدر أن الرئيس اليمني وصل إلى عدن، برفقة غالبية الوزراء في الحكومة الحالية.

يشار إلى أن الرئيس اليمن عبد ربه منصور هادي، كان قد غادر البلاد من مدينة عدن، متجهًا إلى العاصمة السعودية، نهاية مارس/ آذار الماضي، عقب اجتياحها من قبل مسلحي جماعة الحوثي، والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق “علي عبد الله صالح”.

وتمكنت قوات “المقاومة الشعبي”، التابعة للرئيس اليمني من استعادة السيطرة على مدينة “عدن”، بمساندة من قوات “التحالف العربي”، قبل حوالي شهرين.

وكان نائب الرئيس اليمني ورئيس الحكومة “خالد بحاح”، وصل قبل حوالي أسبوع إلى “عدن”، قادمًا من الرياض، برفقة كل من وزراء الداخلية والاتصالات والتخطيط والتعاون الدولي والمغتربين والشؤون الاجتماعية، ومسؤولين آخرين في الحكومة.

وعقدت الحكومة اليمنية برئاسة خالد بحاح في عدن، خلال الأيام الماضية، ثلاثة اجتماعات، كُرِّسَت لمناقشة الوضع الحالي الذي تمر به البلاد.

أخبار ذات صلة