نجوم النشامى يشاركون أطفال مركز الحسين للسرطان أجواء عيد الأضحى

رياضة
نشر: 2015-09-22 09:25 آخر تحديث: 2016-07-11 09:00
نجوم النشامى يشاركون أطفال مركز الحسين للسرطان أجواء عيد الأضحى
نجوم النشامى يشاركون أطفال مركز الحسين للسرطان أجواء عيد الأضحى

رؤيا - شارك عدد من نجوم المنتخب الوطني الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان اجواء عيد الاضحى المبارك الذي يصادف الخميس القادم من خلال زيارة قاموا بها ظهر اليوم الى المركز.

وكان د. عاصم منصور مدير عام المركز يرافقه د. اياد سلطان رئيس قسم الاطفال باستقبال نجوم المنتخب عامر شفيع وعبدالله ذيب وانس بني ياسين الذين رافقهم السيد عصام التلي مدير المنتخب الوطني اضافة الى منسق الزيارة السيد احمد ماشة والانسة سولين الزعبي من اتحاد كرة القدم وعبر اللاعبون عن سعادتهم البالغة بلقاء اطفال المركز، وتبادلوا معهم الاحاديث العفوية في اجواء مليئة بالسعادة والتفاؤل، قبل ان يوزعوا عليهم كرات القدم التي حملت توقيع نجوم النشامى، وبعد ذلك قاموا بجولة الى غرف الاطفال المرضى، ومن ثم احتفلوا معهم بتقطيع قالب كيك بمشاركة العديد من موظفي المركز واهالي الاطفال المرضى.

وظهر على الاطفال اثناء فعاليات الزيارة علامات رائعة من الفرح والتفاؤل وخصوصا في ظل ما تولد لديهم من حماس عزز من قيمة الامل والتفاؤل عندهم وخصوصا من الكلمات المؤثرة التي صدرت عن لاعبي المنتخب تجاههم، وبالمقابل دعا اللاعبون هؤلاء الاطفال للتمسك بأمل الشفاء والايمان بقدرة الله عز وجل على تخطيهم هذا المرض، ووجهوا رسالة يطالبون فيها بأهمية ان يلقى مركز الحسين للسرطان الدعم والاهتمام من كافة القطاعات كي يمضي بتنفيذ رسائله الانسانية والطبية على خير وجه.

الى ذلك، نقل امين عام الاتحاد الاردني السيد فادي زريقات لكافة كوادر مركز الحسين للسرطان تحيات اسرة الاتحاد الاردني ممثلا بسمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، وعبر عن امنيات الجميع بالشفاء العاجل للمرضى واكد ان الاتحاد الاردني يسعى للبقاء على اتصال دائم ومباشر مع كافة القطاعات ايمانا برسالته النبيلة التي تحمل في طياتها العديد من المحاور الى جانب الرياضة منها، وفي الوقت ذاته شكر لاعبي المنتخب على دورهم النبيل في تأدية الواجبات الاجتماعية والانسانية.

بدوره ثمن د. منصور مدير عام المركز زيارة النشامى وقدر عاليا الوقت الذي قضوه برفقة الاطفال، ووصف هذه الخطوة باللفتة الانسانية الرائعة التي تؤكد ان نجوم الكرة الاردنية سيبقون مثالا يحتذى به على اختلاف الاصعدة، كما وجه شكره الجزيل لاتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين على تعاونه المطلق ودعمه للعديد من البرامج والانشطة الاجتماعية والانسانية، اضافة الى دوره الرياضي الريادي.

أخبار ذات صلة

newsletter