Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جاهزية "الجبيهة الترويحية " و"شاطئ عمان السياحي" امام المواطنين خلال العيد | رؤيا الإخباري

جاهزية "الجبيهة الترويحية " و"شاطئ عمان السياحي" امام المواطنين خلال العيد

الأردن
نشر: 2015-09-21 12:14 آخر تحديث: 2016-08-06 04:00
جاهزية "الجبيهة الترويحية " و"شاطئ عمان السياحي" امام المواطنين خلال العيد
جاهزية "الجبيهة الترويحية " و"شاطئ عمان السياحي" امام المواطنين خلال العيد

رؤيا - علي الاعرج - تفتح مدينة الجبيهة الترويحية التابعة لأمانة عمان الكبرى ابوابها طيلة أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة العاشرة صباحا وحتى منتصف الليل .

واتخذت مدينة الجبيهة الترويحية حسب مديرها المدينه المهندس بشار الدبابنه كافة التجهيزات من توفير السلامة العامة لجميع الألعاب ، والتعاون مع وحدة الأمن والحماية لتوفير بيئة آمنة خاليه من السلوكيات السلبيه .

وتوقع ان يرتاد مدينة الجبيهة التي تعتبر مركز ترفيهي للزوار من داخل العاصمة ومحافظات المملكة ما بين 40-50 ألف زائر خلال عطلة عيد الاضحى المبارك .

من جانب اخر أكد مدير شاطئ عمان السياحي التابع لأمانة عمان المهندس عبدالله السليحات اتخاذ كافة الاجراءات والاستعدادات لاستقبال زوار الشاطئ طيلة أيام عيد الأضحى .

وأشار السليحات أن قيمة تذكرة الدخول للشاطئ تبلغ 4 دنانير ومجانا لمن هم دون 5 سنوات حيث يتوفر فيه المرافق الصحيه والترفيهية وملاعب للكبار والأطفال ومطاعم فضلا عن أماكن التنزه والشواء ، لافتا في السياق الى ان شاطئ البرك سيفتح ابوابه امام المواطنين من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساءا .

يذكر أن أمانة عمان تشرف على الشاطئ لدعم السياحة الداخليه وتعزيز التنمية السياحية والاقتصادية والمجتمعية بالتنسيق مع القطاعات الخاصة .

أخبار ذات صلة

newsletter