الأمير فيصل: رالي الأردن يعكس صورة مشرقة للمملكة

رياضة
نشر: 2015-09-20 09:57 آخر تحديث: 2016-07-29 06:00
الأمير فيصل: رالي الأردن يعكس صورة مشرقة للمملكة
الأمير فيصل: رالي الأردن يعكس صورة مشرقة للمملكة

رؤيا - أكد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات،الدور الكبير الذي يلعبه رالي الأردن الجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي سيقام بالفترة من 15-17 تشرين الأول المقبل، في الترويج للأردن في مختلف أنحاء العالم.

وأشار سموه الى أن الأردن سيكون على موعد مع حدث رياضي واجتماعي مميز، وأن رالي الأردن هو أكثر من حدث رياضي حيث سيحمل في طياته رسالة عالمية .

وقال سموه في تصريح صحفي :" سيبقى الأردن بلد الأمن والأمان شعلة مضيئة ، رغم الظروف الصعبة التي تغلف أجواء المنطقة المحيطة به، وسيجسد رالي الأردن صورة مشرقة مفعمة بالحيوية، ولطالما استضاف الأردن فعاليات عالمية عاما تلو الآخر ، ساهمت في استقطاب أكبر عدد من المشاركين وكبار الشخصيات ومشجعين من كافة أرجاء العالم" .

وأضاف :" إن الصخب الإعلامي المرافق لحدث رياضي كبير سيعكس صورة الأردن المشرقة والحضارية، وسيروج رياضيا واجتماعيا، وسيساهم البث التلفزيوني في الوصول إلى الملايين من الناس في المنطقة والعالم بأسره، لهذا قلنا أن رالي الأردن هو أكبر من كونه مجرد حدث رياضي فحسب بل سيكون أداة تسويقية حيوية للغاية، تتيح الفرصة للعالم للاطلاع على انفتاح الأردن على سوق العمل، وأن الأردن موطن الأمن والأمان ويرحب بشكل كبير بكل من يأتي إليه".

يشار الى ان رالي الأردن سينطلق عصر يوم الخميس 15 تشرين الأول من خلال مرحلة استعراضية ، ومن ثم سيشهد الرالي على مدار يومين منافسات في منطقة وادي الأردن والبحر الميت أخفض نقطة على سطح الأرض، حيث تضفي طبيعة المراحل رونقا خاصا ، لا يمكن تحقيقه سوى في رالي الأردن الدولي.

كما أن رالي الأردن يعد محطة قوية ونقطة تحول للمتسابقين في بطولة الشرق الأوسط للراليات، وستدور منافسات محتدمة بين المتسابقين الأردنيين والعرب لنيل لقب الرالي.

أخبار ذات صلة

newsletter