عشائر معان تجتمع لبحث الأوضاع الامنية

الأردن
نشر: 2014-01-21 03:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
عشائر معان تجتمع لبحث الأوضاع الامنية
عشائر معان تجتمع لبحث الأوضاع الامنية

رؤيا- عبدالله آل الحصان - عقد وجهاء وشيوخ من مدينة معان اجتماعاً طارئاً في احد دواوين المدينة لبحث الأوضاع الامنية ، بعد وفاة شاب الاسبوع الماضي في المدينة إثر مطاردة أمنية ، وطالب المجتمعون الأجهزة الامنية بالكشف عن هوية أفراد الدورية التي طاردت إبنهم ، مؤكدين رفضهم استلام جثته الموجودة في مستشفى معان منذ اسبوع إلا بعد الكشف عنهم .

وقال ذو المتوفي لمراسل رؤيا إن ابنهم ليس مطلوبا أمنيا ولا يوجد علية قيود جنائية سوى مشاجرة مع احد الاشخاص بعكس الرواية الأمنية التي جاء فيها ان المتوفي مطلوب على قضايا شروع في القتل وسرقات ومخدرات.

واستنكر المجتمعون الطريقة التي قتل فيها ما وصفوه بالإعدام الميداني والغير مسؤول لوجود 9 طلقات في مناطق حساسة في الجسم أدت إلى وفاته ، لافتين الى ان المتوفي كان برفقة احد اقاربه وقت الحادثة وكانوا موجودين في احد المطاعم في مدينة معان ، مؤكدين أنهم مع تطبيق القانون ولكن بطريقة حضارية ، رافضين في الوقت نفسه استلام جثة المتوفي من مستشفى معان الحكومي الا بعد تنفيذ مطالبهم التي من اهمها بيان هوية من قام بقتل ابنهم حسب تعبيرهم. وأكدوا أن القضية اصبحت قضية رأي عام وتم الاجماع على صياغة بيان شديد اللهجة يوضح من خلاله كافة التفاصيل، محملين الاجهزة الامنية في المحافظة هذه التجاوزات الأمنية معتبرين بأنها سياسية ممنهجة ومقصودة بحق أبنائهم.

أخبار ذات صلة

newsletter