بيريز : كاسياس هو من اختار الرحيل عن مدريد

رياضة
نشر: 2015-09-19 13:14 آخر تحديث: 2016-07-24 15:50
بيريز : كاسياس هو من اختار الرحيل عن مدريد
بيريز : كاسياس هو من اختار الرحيل عن مدريد

رؤيا - تحدث رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، اليوم السبت، عن رحيل إيكر كاسياس من صفوفه، إذ أوضح أن حارس المرمي الإسباني هو الذي اتخذ هذا القرار، مذكراً بصافرات الاستهجان التي كان يتعرض لها في معقل الريال سانتياغو برنابيو.

وفي خطابه الافتتاحي للجمعية العمومية للنادي، تحدث فلورنتينو بيريز عن كاسياس، إذ وجه إليه الشكر عن كل ما قدمه للريال، في الوقت الذي أوضح فيه ملابسات قرار مغادرته. 

وقال: "يجب أن أذكر إيكر كاسياس بشكل خاص، هو من اتخذ قرار رحيله عن ريال مدريد بعد أن تلقى عرضاً من بورتو، طلب منا بإصرار مساعدته على قبول ذلك العرض". 

وأضاف "كان أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية، مشيراً إلى أن تجربته ستظل باقية لأنها حفرت الطريق أمام أولئك الذين يحلمون بأن يكونوا جزءً من هذا الفريق".

ولكنه ذكر الأوضاع التي عاشها كاسياس في ملعب سانتياغو برنابيو وصافرات الاستهجان التي كان يتعرض لها خلال الموسم الماضي وامتدت للاعبين آخرين، موضحاً أن هذا المستوى العالي من التطلع يجعلنا نفقد القدرة على رؤية الواقع".

وقال: "عندما يعبر المشجعون عن عدم اتفاقهم مع بعض اللاعبين على أرضنا، فإننا بذلك نضعف صورتنا وصورة فريقنا أمام المنافسين، علينا تشجيع فريقنا".

أخبار ذات صلة

newsletter