Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استسلام نحو 20 من ميليشيات الحوثي في مأرب | رؤيا الإخباري

استسلام نحو 20 من ميليشيات الحوثي في مأرب

عربي دولي
نشر: 2015-09-19 10:26 آخر تحديث: 2016-07-12 12:30
استسلام نحو 20 من ميليشيات الحوثي في مأرب
استسلام نحو 20 من ميليشيات الحوثي في مأرب

رؤيا - العربية - استسلم نحو 20 عنصراً من ميليشيات الحوثي بالقرب من تلة المصارية في محافظة مأرب، كما قصفت طائرات التحالف مخازن أسلحة ودبابات بمنطقة السد في مأرب.

وكانت قوات التحالف قد أكدت، في وقت سابق، أنها تتنظر ساعة الصفر لطرد الانقلابيين من المحافظة، معتبرةً أن تلك الساعة ستكون نهاية المتمردين.

وأكد اللواء ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، قائد قوات العمليات الخاصة المختلطة، في تفقده لقوات التحالف في الخطوط الأمامية في مأرب، أن "الأمور تسير إلى الأمام".

وتوقع اللواء حسم الأمور في جبهة مأرب وغيرها قريباً، مؤكداً أن لا عوائق أمام قوات التحالف والجيش الوطني والمقاومة.

وكان مصدر عسكري صرح أن تقدماً سجل شمال سد مأرب على بعد كيلومترات عدة من مدينة مأرب حيث استهدفت مدافع الهاون والطائرات والمروحيات المقاتلة المتمردين، مؤكداً أن المعركة لاستعادة مأرب هي عملية مهمة لأنها ستكون بداية النهاية السريعة للمتمردين الحوثيين.

ورغم اتساع رقعة المواجهة مع المتمردين الحوثيين وأعوانهم إلا أن قوات التحالف تعمل جاهدة لعدم سقوط ضحايا أبرياء من المدنيين.

تأتي زيارة قيادات التحالف في إطار التنسيق المشترك بين الجيش الوطني والتحالف العربي لمناقشة الأوضاع الراهنة وسير العمليات القتالية والمعارك والخطط المستقبلية لمعركة التحرير القادمة لصنعاء وبقية اليمن، وهو تنسيق أسفر عن إحراز تقدم القوات المشتركة على كل الجبهات في مأرب.

أخبار ذات صلة

newsletter