أردني يطلق حملة تطوعية للاجئين في أمريكا .. صور

هنا وهناك
نشر: 2015-09-19 09:06 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
أردني يطلق حملة تطوعية للاجئين في أمريكا .. صور
أردني يطلق حملة تطوعية للاجئين في أمريكا .. صور

 

رؤيا – عبير أبو طوق -  أطلق الأردني عمر الكردي الذي يواصل دراسته العليا في الولايات المتحدة الامريكية حملة تطوعية تهدف الى جمع التبرعات للاجئين السوريين تحت مسمى #ClevelandForSyria
 
وفي حديث مع الكردي بين أنه اطلق الحملة الأسبوع الماضي بهدف جمع الأموال، الملابس وغيرها من الاحتياجات التي سيتم تقديمها للاجئين السوريين المتواجدين حاليا في ولاية ميتشغن الامريكية.
 
وقد جاءت فكرة الحملة من الكردي الذي يؤمن بضرورة تكثيف الحملات التطوعية في هذه الفترة لمساعدة اللاجئين السوريين وتأمين متطلبات الحياة الأسياسية والكريمة لهم، هذا ويعمل في الحملة الى جانب الكردي مجموعة من المواطنين العرب يبلغ عددهم 24 شخص اضافة الى مساهمات من أشخاص أجانب.
 
بدأت الحملة من مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو وتصل المساعدات دوريا لهم من عدة ولايات أمريكية، هذا اضافة الى المساعدات التي تصل من دول عربية ومنها السعودية والامارات.
 
يتمنى الكردي وفريقه من المواطنين العرب والأجانب المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية المساهمة ولو بالقليل لانجاح الحملة التطوعية والأهم توفير مجموعة من المتطلبات للاجئين السوريين الذي هربوا من بلادهم بسبب الحرب الدائرة فيها والصراعات منذ سنوات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter