Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسقطوا الملف السري" حملة على فيسبوك لنصرة الأسرى في سجون الأحتلال" | رؤيا الإخباري

أسقطوا الملف السري" حملة على فيسبوك لنصرة الأسرى في سجون الأحتلال"

هنا وهناك
نشر: 2014-05-11 07:44 آخر تحديث: 2016-07-28 16:50
أسقطوا الملف السري" حملة على فيسبوك لنصرة الأسرى في سجون الأحتلال"
أسقطوا الملف السري" حملة على فيسبوك لنصرة الأسرى في سجون الأحتلال"

رؤيا -  تنطلق اليوم الأحد وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حملة تضامنية جديدة مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبأكثر من 12 لغة عالمية وعدة أوسمة متفق عليها أبرزها وسم "#‏مي_وملح".

تأتي الحملة على "فيسبوك" بعد نجاحٍ كبير لحملة شبيهة على موقع "توتير" نفذت مساء أول أمس الجمعة، ووصل التغريد بها على وسم "هاشتاج" ‫#‏مي_وملح إلى أكثر من 11 ألف تغريدة خلال أربع وعشرين ساعة.

الحملة تأتي استكمالاً لمجموعة نشاطات يرعاها إعلاميون وحقوقيون وأهالي الأسرى ضمن حملة أطلقوا عليها اسم " أسقطوا الملف السري" - في إشارة الى الملف المجهول الذي تحتجز قوات الاحتلال الأسرى الإداريين بسببه . 

تهدف حملة "أسقطوا الملف السري" إلى تكثيف البث الإعلامي المرئي والمسموع والمقروء عن إضراب الأسرى من خلال دعوة وسائل الإعلام العربية لعمل تغطيات خاصة وبالتوازي مع حشد الكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك وتويتر" للتعريف بمعاناة الأسرى الإداريين وتطورات إضرابهم.

يذكر أنّ أكثر من 140 أسيراً إداريا فلسطينيا يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 18 يوماً ومعهم الأسير أيمن اطبيش المضرب من 75 يوماً والأسير عدنان شنايطة المضرب منذ 47 يوماً وأوضاعهم الصحية باتت حرجة للغاية.

 

 
 

أخبار ذات صلة

newsletter