Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمانة النواب تتسلم مذكرة الرياطي حول "الأقصى" | رؤيا الإخباري

أمانة النواب تتسلم مذكرة الرياطي حول "الأقصى"

الأردن
نشر: 2015-09-16 10:57 آخر تحديث: 2016-07-31 07:30
أمانة النواب تتسلم مذكرة الرياطي حول "الأقصى"
أمانة النواب تتسلم مذكرة الرياطي حول "الأقصى"

رؤيا - جورج برهم - تسلم امين عام مجلس النواب حمد الغرير اليوم الاربعاء المذكرة التي وجهها النائب محمد الرياطي الى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عبر وسائل اعلام امس.


وقال الغرير انه تسلم المذكرة رسميا اليوم بعد ان تم نشرها في وسائل اعلام قبل تسليمها للامانة العامة حسب النظام الداخلي لمجلس النواب والتي وجه فيها انتقادا للمجلس واتهمه بالتقصير في اتخاذ المواقف اللازمة حيال الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس والمسجد الاقصى .


واوضح امين عام مجلس النواب ان المجلس اصدر العديد من البيانات التي تستنكر وتدين الاعتداءات المتكرره على فلسطين ارضا وشعبا ومقدسات خصوصا في القدس الشريف ، وعقد وشارك في العديد من المؤتمرات والاجتماعات المتعلقة بهذا الشان, اضافة الى مطالبة المجلس مختلف الهيئات والجمعيات والاتحادات البرلمانية الاقليمية والدولية بما في ذلك الاتحاد البرلماني العربي والاتحاد البرلماني الدولي بضرورة عدم الاعتراف بعضوية اسرائيل بهذه المؤسسات .


واكد الغرير ان موقف مجلس النواب يتماشى تماما مع مواقف الاردن المبدئية والثابتة والمعلنة ازاء مركزية القضية الفلسطينية وهذا ما يعبر عنه المجلس في كل المحافل والمؤتمرات الدولية والاقليميية  وما تعبر عنه الدبلوماسية البرلمانية .

أخبار ذات صلة

newsletter