البايرن يحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الالماني

رياضة
نشر: 2014-05-10 19:35 آخر تحديث: 2016-07-21 16:50
البايرن يحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الالماني
البايرن يحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الالماني

رؤيا- احتفلت مدينة ميونخ ومدرجات ملعبها الأليانزا آرينا بتتويج فريق بايرن ميونخ بالدرع الرابع والعشرين، وذلك في ختام منافسات البوندسليجا التي تمكن خلالها الفريق البافاري من الفوز على ضيفه فريق شتوتجارت بهدفٍ نظيف أحرزه بيتزارو في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع .

بدأت المباراة بضغطٍ مكثف من أصحاب الأرض على الضيوف الذين تراجعوا نحو مناطقهم الدفاعية للاعتماد على الهجمات المرتدة بفضل انطلاقات هارنيك وتراوري .

في حين كاد الفريق البافاري أن يصل لمرمى شتوتجارت عن طريق عدة محاولات كان أبرزها فرصة ماندجوكيتش في الدقيقة 33، والتي حول خلالها الكرواتي رأسية مولر بمقصية رائعة لولا تدخل ساكاي الذي منع الكرة عن مرمى أولرايخ بيده في منطقة جزاء شتوتجارت، إلا أن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب .

بدأ الشوط الثاني بسيطرة مطلقة للفريق البافاري الذي سيطر على منتصف ملعب شتوتجارت، في حين شهدت منطقة جزاء الضيوف تكتلاً دفاعياً مكثفاً من جانب لاعبي شتوتجارت .

تألق حارس شتوتجارت أولرايش بالتصدي لتصويبة من الرواق الأيسر من منطقة جزاء شتوتجارت كان قد أطلقها روبين الخالي من الرقابة، إلا أن الحارس أولرايخ تمكن من إبعادها بكل براعة في الدقيقة 64 .

كادَ كاكاو أن يخطف هدف السبق لصالح شتوتجارت بعد هجمة مرتدة انطلقَ خلالها من الرواق الأيمن من منطقة جزاء البايرن، إلا أن تصويبته الضعيفة سكنت بين يدي مانويل نوير في الدقيقة 71 .

عاد أولرايش للتألق مجدداً في الدقيقة 86، وذلك بتصديه لتصويبة روبين الذي انفرد بمرمى شتوتجارت من الرواق الأيمن من منطقة الجزاء .

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ معدودة، تمكن كلاوديو بيتزارو من خطف هدف الفوز بتصويبة سكنت في الزاوية اليسرى من مرمى أولرايش .

وبهذه النتيجة، رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 90 نقطة بصدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد فريق شتوتجارت عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر .

أخبار ذات صلة

newsletter