الفيصلي لـرؤيا : الإفراج عن حسونة الشيخ مرهون بإسقاط الحق الشخصي

رياضة
نشر: 2014-05-10 14:02 آخر تحديث: 2016-07-24 07:40
الفيصلي لـرؤيا : الإفراج عن حسونة الشيخ مرهون بإسقاط الحق الشخصي
الفيصلي لـرؤيا : الإفراج عن حسونة الشيخ مرهون بإسقاط الحق الشخصي
المصدر المصدر

رؤيا – محمد حسيبا – أكد ثامر العدوان المدير الإداري للنادي الفيصلي أن موعد الإفراج عن حسونة الشيخ قائد الفريق المحتجز بوحدته العسكرية جراء مشاجرة مع رجال أمن مرهون بإسقاط المشتكيين من رجال الأمن عن الحق الشخصي.

 

وأضاف العدوان خلال حديثه إلى رؤيا "هناك 5 أشخاص يمتلكون تقارير طبية قدموا شكوى بحق حسونة وادارة النادي الفيصلي تعمل منذ أيام على حل الخلاف معهم واسقاط الحق الشخصي ليتمكن الإفراج عن اللاعب بكفالة".

 

وأشار العدوان أن هناك عدد من المشتكين اسقطوا حقهم يوم الأربعاء والماضي وتبقى عدد اخر يتم العمل على تسوية الأمور معهم على أمال ووعود بالإفراج عن اللاعب صباح غداً الأحد.

 

وأكمل العدوان حديثه :" لم نكن ان تصل الامور الى هذه المرحلة مع لاعب كبير أسعد جماهير النادي الفيصلي و الكرة الأردنية ككابتن للفيصلي والمنتخب الوطني وقدم الكثير وأن يأخذ مشواره الرياضي بعين الإعتبار في ظل الإنجازات التي حققها، وماحصل مع حسونة معرض لأي شخص وهو لم يرتكب جناية كبيرة".

 

وأوضح العدوان بما يخص قضية حسونة : " حسونة ليس هو من اطلق النار وانما شقيقه والنادي الفيصلي يتابع قضية حسونة منذ 3 أسابيع وعملنا على عدم توقيفه لأكثر من مرة ونحن نعتز بالقضاء العسكري وحسونة أخطأ ولكننا نحاول حل الأمور بأسرع وقت.

أخبار ذات صلة