اليمن: قتلى بالجوف.. وغارات على صنعاء

عربي دولي
نشر: 2015-09-12 06:13 آخر تحديث: 2016-07-23 09:00
اليمن: قتلى بالجوف.. وغارات على صنعاء
اليمن: قتلى بالجوف.. وغارات على صنعاء

رؤيا - سكاي نيوز - ذكرت مصادر أمنية السبت، أن 3 من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا في قصف لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية بمحافظة الجوف، فيما شن طيران التحالف غارات على مواقع للمتمردين في العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن القصف استهدف نقطة تفتيش في منطقة الغيل بمحافظة الجوف، وأسفر عن تدمير عربتين تابعتين للحوثيين، فيما شن الطيران غارات مكثفة على معسكر الصيانة ومنطقة النهدين في العاصمة صنعاء.

في غضون ذلك، قصفت طائرات التحالف سواحل مديرية الخوخة الساحلية في محافظة الحديدة غربي اليمن، في حين اندلعت اشتباكات في محافظة تعز الجنوبية.

وشهدت المنطقة الساحلية الممتدة من الخوخة حتى موزع والمخا والقطابا، أعنف قصف لطائرات التحالف منذ بدء العملية العسكرية في اليمن قبل أكثر من 5 أشهر.

وفي 26 أغسطس الماضي، اغتال مسلحون مجهولون اغتالوا مدير شعبة الاستخبارات بالقوات البحرية والدفاع الساحلي العقيد عبد الرحمن الإرياني في حي 7 يوليو في مدينة الحديدة.

إلى ذلك، تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الموالية للشرعية والمتمردين، في مناطق الزنوج والبعرارة وشارع الأربعين في محافظة تعز، جنوبي البلاد، في حين تقدم مسلحو الحوثي خلال الساعات الماضية في البعرارة، وسيطروا على أجزاء منها.

وأعلنت القوات الموالية للشرعية عن مقتل 28 شخصا وجرح العشرات من الحوثيين والقوات الموالية لصالح في مواجهات اندلعت الجمعة في حي البعرارة والحصب والزنقل غربي مدينة تعز.

أخبار ذات صلة

newsletter