المنتخب الوطني يهنئ نشامى 22

رياضة
نشر: 2014-01-21 00:32 آخر تحديث: 2016-07-12 16:40
المنتخب الوطني يهنئ نشامى 22
المنتخب الوطني يهنئ نشامى 22

رؤيا - هنأت اسرة المنتخب الوطني الاول الانجاز الذي حققه منتخب تحت22 بوصوله الى الدور قبل النهائي من النهائيات الاسيوية المقامة حاليا في مسقط بفوزه على نظيره الاماراتي امس الاحد 1-0.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم فقد تحدث المدير الفني للمنتخب الأول حسام حسن عن وصول نشامى 22 إلى نصف النهائي الآسيوي بأنه نتاج لمخططات علمية ومدروسة وتطبيق لرؤية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم. كما بارك حسام حسن ما حققه نشامى 22 والظهور اللافت الذي اثمر عن وصوله الى هذه المرحلة من النهائيات بأحقية وامتياز وبشهادة كافة المتابعين، كما اشاد بجهود كافة المعنيين على المنتخب سواء من الجهاز الفني بقيادة الكابتن اسلام ذيابات وكافة اعضاء الاجهزة واللاعبين وتمنى ان تتواصل المسيرة بذات النهج وان يحقق المنتخب نتيجة ايجابية في المحطة القادمة تضعه في المشهد النهائي والمنافسة على اللقب.

ونوه الكابتن حسام حسن الى ان الخبرات التي اكتسبها معظم لاعبي منتخب 22 جراء مشاركاتهم السابقة مع المنتخب الوطني الاول على مختلف الاستحقاقات، كانت الى جانب الامكانات المميزة لبقية اللاعبين ومؤهلات القائمين على المنتخب عاملا مهما في ظهور منتخب 22 بثوب المنافس الحقيقي خلال النهائيات الحالية.

وتابع: اعطاء فرصة حقيقية للاعبين شباب بدخول المنتخب الوطني الاول، وافساح المجال امام من يجتهد منهم بغض النظر عن الفئة العمرية يعطي نتائج ايجابية دوما على كافة المنتخبات اثناء اي من المشاركات، وارى ان المنظومة مرتبطة مع بعضها بشكل وثيق وامتداد لتجارب نال منها اللاعبين ميزة الاحتكاك والخبرات الميدانية والتنافسية.

واكد الكابتن ان انتهاج هذه السياسات سيعطي نتائج ايجابية دون ادنى شك، سواء كان ذلك بالمنتخب الوطني الاول او اي من منتخبات الفئات العمرية الاخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter