Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب النسوي يباشر الإستعداد للنهائيات الآسيوية من فيتنام | رؤيا الإخباري

المنتخب النسوي يباشر الإستعداد للنهائيات الآسيوية من فيتنام

رياضة
نشر: 2014-05-09 12:56 آخر تحديث: 2016-07-22 10:20
المنتخب النسوي يباشر الإستعداد للنهائيات الآسيوية من فيتنام
المنتخب النسوي يباشر الإستعداد للنهائيات الآسيوية من فيتنام

رؤيا- اجرى المنتخب النسوي لكرة القدم يوم الجمعة اول تدريباته على الاراضي الفيتنامية استعدادا للمباراة الافتتاحية مع البلد المضيف يوم الاربعاء المقبل 14 الجاري.

وأوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات 2014 في فيتنام، المنتخب النسوي ضمن المجموعة الأولى القوية التي تضم أيضاً منتخب فيتنام، والمنتخبين الياباني بطل كأس العالم والمنتخب الاسترالي حامل اللقب اللذين وصلا يوم الخميس الى فندق رويال بارك تأهباً للمشاركة في النهائيات القارية.

واشتمل التدريب الصباحي بقيادة المدير الفني اوكياما مساهيكو والمدرب العام منير ابو هنطش ومساعد المدرب اسيل بربراوي على تمارين تفكيك عضلات، الاطالة والاحماء الخفيف ومن ثم اللعب بالكرة بسبب ساعات السفر الطويلة وذلك تاهباً لوجبة التدريب المسائية التي ستقام على ملعب ثونج نهات الذي سيتضيف المباراة الافتتاحية بين المنتخبين الاردني والفيتنامي وستكون عباراة عن تمارين لياقة بدنية وتحمل والتركيز على الناحية التكتيكة لاختيار التشكيلة المناسبة التي ستخوض مباراة الافتتاح.

وشاركت جميع اللاعبات في التدريبات وهن لونا المصري، ياسمين خير، ستيفاني النبر، الاء ابو قشة، انشراح حياصات، سما خريسات، هبة فخر الدين، آية المجالي، شروق الشاذلي، ، هيا خليل، رزان الزاغة، عبير النهار، ميساء جبارة، شهيناز جبرين، ميسم ابو خشبة، ريما الشيخ ياسين، زين مظهر، شذى السهاونة، انفال الصوفي، عايدة الصوفي. من ناحيته عمل مدرب الحراس احمد ابو ناصوح مع الحارسات الثلاثي زينة السعدي، تريزا العودات وشرين الشلبي على نفس التمارين، حيث اكد جاهزية الحارسات لخوض منافسات البطولة من خلال خطة التدريب الموضوع لهن .

وتقام النهائيات بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمها الى مجموعتين، وحسب التعليمات يتأهل أول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي، بحيث يقابل أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى، على ان يلعب ثالث المجموعة الاولى مع ثالث المجموعة الثانية للمنافسة على المركز الخامس، حيث تتأهل المنتخبات الخمسة الأولى في النهائيات إلى مونديال السيدات والذي سيقام في كندا في حزيران 2015.

أخبار ذات صلة

newsletter