الأمطار والسيول تداهم مستشفى الكرك الحكومي .. صور

محليات
نشر: 2014-05-08 08:44 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الأمطار والسيول تداهم مستشفى الكرك الحكومي .. صور
الأمطار والسيول تداهم مستشفى الكرك الحكومي .. صور

رؤيا - نزار الصرايره - تعرض مستشفى الكرك الحكومي في محافظة الكرك لدخول الماء الى اقسام اسعاف الطوارئ والخداع والتوليد التي تم افتتاحها الاسبوع الماضي وهي بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ، وقد تعرضت الطبيبة المناوبة في قسم التوليد الى سقوط السقف المعلق بالقرب منها مما ادى الى هلع الكادر وفريق القسم خوفاً من التماس الكهربائي والذي يهدد صحة الكادر الطبي والمراجعين والمرضى خاصة الاطفال ، وقد تم نقل قسم الخداج لموقعه السابق .

بدوره قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور علي الحمايدة لرؤيا انه قام بمخاطبة الجهات المعنية وهم وزير الصحة ووزير الاشغال الذين ابدو كل الاهتمام والايعاز لكافة المختصين للعمل سريعاً على معالجة الاخطاء وانه سيتحمل كل شخص اخطائه في هذا البناء .

ويذكر ان وزير الصحة الدكتور علي حياصات والسفير الامريكي في عمان ستيوارت جونز ومديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بيث بيج افتتحوا الاسبوع الماضي اقسام التوليد والخداج والطوارئ المحدثة في مستشفى الكرك التي تهدف الى تحسين جودة الخدمات في هذه الاقسام . بتمويل يقدر كلفتها ب 4 ملايين دولار امريكي من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .

أخبار ذات صلة

newsletter