الاردنيون يناصرون الأمير علي لرئاسة الفيفا

هنا وهناك
نشر: 2015-09-09 18:27 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الاردنيون يناصرون الأمير علي لرئاسة الفيفا
الاردنيون يناصرون الأمير علي لرئاسة الفيفا

رؤيا - عبير أبوطوق - أعلن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال حفل في ساحة المدرج الروماني في عمّان عصر اليوم ترشحه لرئاسة الفيفا.
 
وقال سمو الأمير خلال الحفل الذي حضره مجموعة من الشخصيات في مقدمتهم سمو الأميرة عالية بنت الحسين وسمو الأمير حمزة بن الحسين وعدد من الوزراء والمسؤولين "عندما قررنا خوض انتخابات الفيفا، وضعنا اسم الأردن على الخارطة العالمية، واجهنا التحديات، وهمتنا لا تنحني الا لله سبحانه وتعالى".
 
وقد حظى ترشح سمو الأمير بالعديد من التعليقات وردود الفعل الايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد احتل هاش تاغ AliForFifa صدارة تويتر على مستوى الأردن لليوم.
 
سمو الأمير حمزة بن الحسين غرّد على تويتر "ادعموا الأمير علي .. من أجل الشفافية، والمصداقية والمستقبل المشرق لرياضة كرة القدم".
 
سليمان دبابنة كتب "كل الدعم لامير الشباب"
 
أحمد البوريني كتب عبر تويتر "أعيدوا أڤاتاراتكُم القديمَةَ كُلَّها، واكتبوا اليوم للفيفا شِعرًا مثلها .. لا بلاتر بعد اليوم يفرضُ صوتهُ، فاكتب سلامًا لزيورخ وأهلها".
 
أحمد القواقنة تمنى التوفيق للأمير، قائلا "كل الدعم و المحبة لاميرنا المحبوب بترشيحه لرئاسة الفيفا وفالك النجاح".
 
هيثم الطوالبة علّق على خبر الترشيح "قلوبنا مع سمو الامير علي بن الحسين ...بانتخابات الفيفا".
 
الاعلامية الأردنية عُلا الفارس نشرت تغريدات وصور في حساباتها الشخصية على الانستغرام وتويتر وكتبت "علي خيالها".
 
رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي غرّد على تويتر "كل التوفيق لأميرنا الهاشمي علي بن الحسين في المنافسة على رئاسة الفيفا، سموك الأحق بها والأقدرعلى التغيير للأفضل".
 
سلطان القوين كتب "ان شاء الله سوف تكون انت الرئيس سيدي سمو الأمير علي  .. كلنا معك وكل الدعم لكم".
 
طبيب الأسنان شادي الشيخ كتب "بالتوفيق سمو الأمير .هذه المره الفوز لنا إن شاء الله.
Yes we can".
 
بهاء الدين عصفور بين أن الترشح تحدي ولكن سمو الأمير قدها، لقوله "سمو الأمير علي بن الحسين يترشح للفيفا مره أخرى .. تحديات أكبر ، وطموح عربي هاشمي لها بالمرصاد".

أخبار ذات صلة

newsletter