قافلة تزويد المستشفى الميداني الاردني غزة 37 تصل القطاع

فلسطين
نشر: 2015-09-09 12:52 آخر تحديث: 2016-08-07 09:10
قافلة تزويد المستشفى الميداني الاردني غزة 37 تصل القطاع
قافلة تزويد المستشفى الميداني الاردني غزة 37 تصل القطاع

 

رؤيا - بترا - وصلت إلى قطاع غزة اليوم الأربعاء عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، قافلة تزويد المستشفى الميداني الأردني غزة/37 وقافلة مساعدات طبية مقدمة للأهل في قطاع غزة. وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 37 العقيد الركن عبد الله الدروع في تصريح لمراسل (بترا) في غزة، إن "قافلة التزويد تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني بالإضافة إلى قافلة محملة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية سيّرتها الهيئة الخيرية الهاشمية، وتم تسليمها إلى وزارة الصحة والجمعيات الخيرية وتأتي ضمن سلسلة قوافل الخير الأردنية للتخفيف من معاناة الأهل في القطاع".

وبين مدير المستشفى العقيد الطبيب بسام كرداشة "أن قافلة المساعدات تحتوي على عدد من اللوازم الطبية والعلاجية من شأنها تزويد المستشفى بالعلاج اللازم لإدامة العمل الإنساني للأهل في القطاع".

من جهتهم ثمن ممثلو وزارة الصحة الفلسطينية والجمعيات الخيرية في قطاع غزة جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه المتواصل والمستمر للأهل في القطاع.

وأشادوا بالدور المميز الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في إسناد ودعم القطاع الصحي والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني في غزة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter