Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاسياس يعود من جديد في مباريات الدوري امام بلد الوليد | رؤيا الإخباري

كاسياس يعود من جديد في مباريات الدوري امام بلد الوليد

رياضة
نشر: 2014-05-07 10:10 آخر تحديث: 2016-07-26 09:10
كاسياس يعود من جديد في مباريات الدوري امام بلد الوليد
كاسياس يعود من جديد في مباريات الدوري امام بلد الوليد

رؤيا- يعود مساء الليلة القائد ايكر كاسياس من جديد الى حراسة ريال مدريد بعد غياب طويل عن لقاءات الليجا عندما يحضل ضيفاً على بلد الوليد على ملعب "زورييلا" وقد غاب عن لقاءات الدوري على ما يقارب 15 شهراً على آخر مباراة خاضها الدولي الإسباني في الليجا بقميص ريال مدريد.

وكانت آخر مباراة خاضها كاسياس في الليجا أمام فالنسيا في 20- يناير - 2013، وذلك بعد طرد حارس ريال مدريد الذي استخدمه مورينيو مطلع العام "أدان" في مواجهة ريال سوسيداد وتعرضه للحرمان فترة مباراتين، ولكن المباراة التالية لكاسياس كانت ضد فالنسيا في بطولة الكأس وتعرض فيها للإصابة، وبسببها لم يقف في حراسة مرمى الملكي في أي مباراة خلال بطولة الدوري.

ورغم عودته بعد شهرين من الإصابة، فقد وجد الحارس المعروف بلقب القديس نفسه على مقاعد البدلاء وذلك بسبب المستوى المميز الذي ظهر عليه دييجو لوبيز، إضافة إلى بعض المشاكل الشخصية التي جمعت كاسياس بالمدرب جوزيه مورينيو.
ويهدف انشيلوتي من عودة ايكر ان يكون على اتم الجاهزية للقاء نهائي دوري ابطال اوروبا مع اتلتيكو مدريد ولا يريد ان يبقى بعيد عن اجواء الحراسة مدة طويلة, لذلك قرر ان يلعب لقائين في اخر اربع جولات من الليجا

أخبار ذات صلة

newsletter