Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نتائج انتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان | رؤيا الإخباري

نتائج انتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان

الأردن
نشر: 2015-09-06 11:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
نتائج انتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان
نتائج انتخابات جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان

 

رؤيا - اعلن رئيس لجنة الانتخابات الدكتور نعمان الهمشري عن النتائج النهائية لانتخابات مجلس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني والتي جرت السبت، حيث فاز برئاسة مجلس الادارة فواز الحسن بـ 293 صوتا.


واضاف ان منصب نائب الرئيس كان من نصيب نائل العبداللات بـ 244 صوتا، فيما فاز بعضوية مجلس الادارة:زيد التميمي 340 صوتا، نصرالله رفيق نصرالله 320 صوتا،  أكرم رمضان 297 صوتا، أشرف خلف 292 صوتا، جمال العمد 289 صوتا، وائل الجمزاوي 280 صوتا، محمد الجيلاني 279 صوتا.


وقال الدكتور الهمشري: بلغت نسبة الاقتراع 62.7 بالمئة، حيث بلغ عدد المقترعين 690 عضوا من اصل 1100 عضو يحق لهم الاقتراع، مشيرا الى ان عملية الاقتراع والفرز جرت بسهولة ويسر.


وبعد انتهاء عملية فرز الاصوات وصدور النتائج، قدم رئيس لجنة الانتخابات مباركته للفائزين، واكد على اهمية المضي في العمل من اجل تحقيق الاهداف المنشودة من جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان.


من جانبه اكد الرئيس الجديد للجمعية فواز الحسن ان مجلس ادارة الجمعية الجديد سيعمل ويبني على ما تحقق من انجازات سابقة من اجل خدمة اعضاء الجمعية وقطاع الاسكان الاردني.


بدوره قدم الرئيس السابق للجمعية كمال العواملة مباركته للفائزين، واكد عن دعمه لقطاع الاسكان الاردني وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان.


وكان قد ترشح لمنصب الرئيس كلا من: فواز الحسن، كمال العواملة، وماجد غوشة في حين ترشح لمنصب نائب الرئيس ثلاثة زملاء: نضال داود، عبدالجليل زلوم، نائل العبداللات.


وتنافس على عضوية مجلس الادارة 17 عضوا في ثلاثة قوائم انتخابية تضم: غالب الجعفري، جميل ابو حجلة، زيد التميمي، جمال العمد، سامر السمان، جورج زبانة، نضال ابو زهرة، عماد العتال، محمد حسين عيسى، محمد الجيلاني، لطفي الطنبور، اشرف خلف، ونصرالله رفيق نصرالله، حيدر مصباح التميمي، وائل خليل صالح، اكرم رمضان .

 

أخبار ذات صلة

newsletter