Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نابلس: مؤسسة تتكفل بتعليم الطفل "دوابشة" حتى الجامعة | رؤيا الإخباري

نابلس: مؤسسة تتكفل بتعليم الطفل "دوابشة" حتى الجامعة

فلسطين
نشر: 2015-09-05 08:46 آخر تحديث: 2016-08-06 15:50
نابلس: مؤسسة تتكفل بتعليم الطفل "دوابشة" حتى الجامعة
نابلس: مؤسسة تتكفل بتعليم الطفل "دوابشة" حتى الجامعة

رؤيا - صرح المدير التنفيذي لمؤسسة الشريف عايش ابو لحية لخدمة المجتمع اشرف ابو لحية أن مؤسسته ستكفل الطفل احمد دوابشة تعليميا  من  لحظة خروجه من المشفى لغاية تخرجه من الجامعة.


جاء ذلك خلال كلمة له في حفل تكريم اقامته محافظة نابلس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، وقال ابو لحية" إن العلم اهم سلاح يمكن أن يحمله الفلسطيني، ومن هذا المنطلق لم نجد أفضل من العلم نهديه لبطلٍ مثل احمد دوابشة، فبالعلم نبني المجتمع والدولة والحياة.


وأضاف ابو لحية لقد فجعنا بالمصاب الذي ألمّ بعائلة دوابشة خصوصا أن المؤسسة كانت  قبل الحادث بيوم تحتفل بــ 120 اسرة فلسطينية جديدة في اكبر عرس جماعي في محافظة نابلس، وهذا الصنيع هو أقل ما نقدمه للطفل دوابشة كي يكون له مستقبل بسلاحٍ لا ينضب ولا يفنى ألا وهو العلم.


ورحب محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم رجوب بمبادرة مؤسسة الشريف ابو لحية وقال إن اعداءنا تفوقوا علينا بالعلم ولا سبيل لنا افضل من العلم والتعلم.


جاء حفل التكريم  بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وبحضور المحافظ أكرم الرجوب، ومدير مديرية التربية والتعليم في نابلس الدكتور محمد عواد ،ومديرة تربية  جنوب نابلس سحر عكوبة، وبنك فلسطين، وبتنظيم وادارة شركة ايفنتف للدعاية والاعلان.

 

أخبار ذات صلة

newsletter