الوحدات يوضح حادثة الإعتداء على عماد خانكان

رياضة
نشر: 2015-09-02 14:07 آخر تحديث: 2016-07-12 04:40
الوحدات يوضح حادثة الإعتداء على عماد خانكان
الوحدات يوضح حادثة الإعتداء على عماد خانكان

رؤيا - محمد حسيبا - أصدر نادي الوحدات بيان صحفي يوضح فيه ما جرى في تمرين الفريق الأول يوم أمس وعن حادثة الاعتداء على المدير الفني عماد خانكان من قبل جماهير كانت حاضرة للتدريب وتطرق البيان إلى موضوع التعاقد مع المهاجم محمود شلباية.

وجاء البيان على لسان بسام شلباية الناطق الإعلامي حول التعاقد مع اللاعب محمود شلباية و حول ما حصل في تدريب يوم امس حيث تم مناقشة موضوع عودة اللاعب محمود شلباية بالاجتماع الاخير لمجلس الادارة ، وتم طرح اسم محمود شلباية بحسب ما قدمه للنادي من إنجازات ولتاريخه المشرف، وبمباركة من جميع أعضاء المجلس وتم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب محمود شلبايه شريطة أن يتم عرض الموضوع على المدير الفني وهو صاحب القرار بالموافقة على ضم اللاعب وتم الاستئناس برأي المدير الفني الذي أعلن من خلال مدير نشاط كرة القدم انه لا يمانع بتواجد اللاعب مع الفريق وترك الامور لمجلس الادارة حسب ما يراه مناسبا .

وحول ما حدث في تدريب الوحدات تداولت عدد من المواقع الإلكترونية والاشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) عن حادثة اعتداء عدد من الجماهير على المدير الفني للفريق عماد خانكان.

وان ما حدث كان عبارة عن دخول للملعب اثناء التمرين و نقاش حاد بين عدد من المشجعين و المدير الفني والجماهير وتعالت الأصوات ولم يكن هناك اي احتكاك بينهم ولم يكتمل التدريب وغادر الفريق من الملعب وانتهت الامور على ذلك.

ما أود التأكيد عليه بأننا في نادي الوحدات نعمل جميعاً من أجل المصلحة العامة للنادي، ولا نهدف إلى التشهير ونشر كل ما يحدث أولاً باول ذلك أن هنالك بعض الأمور لا يجوز نشرها حفاظاً على سريتها والتي يجب أن تبقى داخل اطار النادي لا غير.

أخبار ذات صلة

newsletter