الأمن العام : لا صحة لوجود " عصابة " في شارع الأردن

محليات
نشر: 2014-05-06 12:58 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
الأمن العام : لا صحة لوجود " عصابة " في شارع الأردن
الأمن العام : لا صحة لوجود " عصابة " في شارع الأردن
المصدر المصدر

رؤيا - أيمن الزامل - نفى المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام صحة الأنباء التي تم تناقها على لسان أحد المواطنين بوجود عصابة في شارع الأردن، وقال المركز في بيان صحفي وصل لرؤيا نسخة منه إن أصل الواقعة خلاف شخصي بين هذا المواطن ومواطن آخر نتج عنه أن أقدم الأخير يوم أمس الاثنين على تكسير مركبة الأول، وتم تسجيل شكوى لدى مركز أمن عين الباشا بالواقعة والتعميم على المشتكى عليه.

وأضاف المركز الإعلامي أنه وفي ذات اليوم تلقى مركز أمن عين الباشا شكوى من مواطن آخر تفيد بركوب نفس الشخص المشتكى عليه في الواقعة الأولى معه في باص يعود له، وبعد قطع مسافة من الطريق أجبر السائق على النزول وتابع مسيره، حيث عثر على الباص لاحقا، وتم جمع العينات منه من قبل فريق المختبر الجنائي.

وأكد المركز الإعلامي أن المواطن الذي سرد القصة وأعطى تفاصيل تتعلق بوجود عصابة، لم يقدم أيا من هذه المعلومات للمركز الأمني ، مضيفا عدم صحة هذه المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام.

ودعا المركز الإعلامي الزملاء الإعلاميين إلى تناول مثل هذه الإدعاءات بموضوعية ومصداقية والتأكد من دقة وصحة أي معلومة قبل النشر، للحيلولة دون إثارة قلق غير مبرر لدى المواطنين.

أخبار ذات صلة