كريستال بالاس يوقظ ليفربول من حلم التتويج بلقب البريمير ليج

رياضة
نشر: 2014-05-06 10:33 آخر تحديث: 2016-07-28 15:00
كريستال بالاس يوقظ ليفربول من حلم التتويج بلقب البريمير ليج
كريستال بالاس يوقظ ليفربول من حلم  التتويج بلقب البريمير ليج

رؤيا- حسام نصار - تمكن كريستال بالاس من قلب تأخره بثلاثة اهداف نظيفة الى تعادل في العشر دقائق الاخيرة من مواجهته مع ليفربول في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يحافظ ليفربول على تقدمه بثلاثة اهداف نظيفة حتى الدقيقة 79 من عمر المباراة ليحقق كريستال بالاس ثلاثة اهداف متتالية وينهي بشكل كبير على آمال ليفربول بالحصول على لقب الدوري الانجليزي منذ 24 عاماً .
وأنهى ليفربول شوط المباراة الأول متقدماً بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الويلزي جو آلن في الدقيقة 18 مستغلاً تمريرة القائد ستيفين جيرارد.

وعاد دانييل ستوريدج إلى صفوف ليفربول رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته بسبب شعوره بالإنهاك.

وكان ستوريدج عند حسن ظن مدربه برندان رودجرز وسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 53، في هدف جديد من صناعة جيرارد.

ووضع المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز بصمته على المباراة وسجل الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 55 ولكن هذه المرة عبر تمريرة من رحيم سترلينغ.

ولكن مع حلول الدقيقة 79 رد داميان ديلاني بهدف لكريستال بالاس وبعد دقيقتين فقط أضاف دوايت غايل الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة وجه دوايت غايل صفعة مدوية لأحلام ليفربول وخطف هدف التعادل لكريستال بالاس، وسط ذهول جميع لاعبي الفريق الضيف.

ورغم التعادل انفرد ليفربول بصدارة جدول الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث.

وتتبقى لليفربول مباراة واحدة في الموسم الحالي سيلتقي خلالها مع ضيفه نيوكاسل يوم الأحد المقبل بينما تتبقى مباراتان لمانشستر سيتي يلتقي خلالهما مع ضيفه أستون فيلا بعد غد الأربعاء فيما يختتم الفريق مشواره في الموسم الحالي باستضافة ويستهام يونايتد يوم الأحد المقبل.

ويتفوق مانشستر سيتي بفارق الأهداف على ليفربول، حيث سجل الفريق 96 هدفاً واهتزت شباكه 37 مرة، بينما سجل ليفربول 99 هدفاً واهتزت شباكه 49 مرة.

أخبار ذات صلة

newsletter