دل بوسكي يعيد ماتا وكوستا إلى قائمة المنتخب الأسباني

رياضة
نشر: 2015-08-29 09:48 آخر تحديث: 2016-07-05 07:50
دل بوسكي يعيد ماتا وكوستا إلى قائمة المنتخب الأسباني
دل بوسكي يعيد ماتا وكوستا إلى قائمة المنتخب الأسباني
المصدر المصدر

رؤيا - أعاد المدير الفني فيسنتي دل بوسكي المهاجمين خوان ماتا ودييجو كوستا إلى قائمة المنتخب الأسباني لكرة القدم للمباراتين المقررتين أمام سلوفاكيا ومقدونيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، بعد أن استبعدهما في أغلب فترات الموسم الماضي.

وقال دل بوسكي اليوم الجمعة “ماتا وكوستا لاعبان مهمان بالنسبة لنا.. المباراتان المقبلتان تحملان أهمية كبيرة، حيث تحملان ست نقاط حاسمة.

” ويحتل المنتخب الأسباني المركز الثاني في المجموعة الثالثة بالتصفيات بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره السلوفاكي المتصدر، والذي يلتقيه في أوفيدو في الخامس من ايلول/سبتمبر المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يحل المنتخب الأسباني ضيفا على نظيره المقدوني.

وعن حارس المرمى ديفيد دي خيا الذي يتردد أنه يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى ريال مدريد الأسباني، أبدى دل بوسكي أمله في أن يحسم موقف الحارس قبل أول أيلول/ديسمبر المقبل.

وجاءت القائمة التي أعلنها دل بوسكي كما يلي: في حراسة المرمى : إيكر كاسياس (بورتو البرتغالي) وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وسيرجيو ريكو (أشبيلية الأسباني).

وفي الدفاع : خوانفران (أتلتيكو مدريد الاسباني) وداني كارفاخال (ريال مدريد الأسباني) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي) وجيرارد بيكيه (برشلونة الأسباني) وسيرخيو راموس (ريال مدريد) ومارك بارترا (برشلونة) وخوردي ألبا (برشلونة) وخوان برنات (بايرن ميونيخ الألماني). وفي خط الوسط : كوكي (أتلتيكو مدريد) وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وسانتي كازورلا (أرسنال الإنجليزي) وسيسك فابريجاس (تشيلسي) وأندريس إنييستا (برشلونة) وإيسكو (ريال سانتاندر). وفي الهجوم : ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي لإنجليزي) وخوان ماتا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وباكو ألكاسير (بلنسية الأسباني) ودييجو كوستا (تشيلسي) وفيتولو (أشبيلية) وبيدرو (تشيلسي).

أخبار ذات صلة