نتائج انتخاب مجلس طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

محليات
نشر: 2014-05-05 14:02 آخر تحديث: 2016-07-04 16:00
نتائج انتخاب مجلس طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
نتائج انتخاب مجلس طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - أعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور عرفات عوجان اليوم الاثنين النتائج النهائية للفائزين في انتخابات مجلس الطلبة التي جرت يوم الخميس الماضي .

وفاز برئاسة المجلس الطالب عيسى ابو علي من كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة، وعن منصب النائب فاز الطالب انس جوابره من كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة، كما فاز الطالب محمد بيشاوي من كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة بمنصب أمين سر.

وتفقد رئيس الجامعة الدكتور عيسى بطارسة ونائبه الدكتور مشهور الرفاعي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عرفات عوجان صناديق الاقتراع التي وزعت في كافة كليات الجامعة.

وأعرب الدكتور بطارسة، عن سروره بوجود مثل هذه الطاقات التي تحمل جملة من التطلعات والطموحات الدالة على وعي الطلبة واحساسهم بروح المسؤولية في اختيار من يمثلهم لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية ايجابية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.

ومن جانبه أكد عميد شؤون الطلبة، الدكتور عرفات عوجان، أن الانتخابات تمت بمشاركة كثيفة تجاوزت ال 80% وبدون اي تجاوزات بعد حملة دعائية قام بها المرشحون طيلة اربع ايام تخللها العديد من المناظرات التي تم فيها مناقشة البرامج الانتخابية للمرشحين البالغ عددهم 30 مرشحا تنافسوا على 15 مقعد لتمثيل كليات الجامعة الثلاث.

وفاز عن كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة كل من الطلبة محمد جميل البيشاوي، شذى محمود اسماعيل يعقوب، ربيع نبيل بسيسو ورند بسام توفيق المدانات، أما عن كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة، فقد فاز كل من عيسى أبو علي، مصطفى سويدان، محمد ازويد، انس جوابرة، و الطالبة نهى غناجة بمقاعد الكلية ، أما عن كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا، فقد فاز كل من علي ياسر العكروش، عامر عبد الرزاق كلبونة، ابراهيم ربحي الطري، عنان أيمن المجالي، هبة عدنان حسين سراجي، ومحمد المومني بالمقاعد المخصصة للكلية في مجلس الطلبة.

أخبار ذات صلة