Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ليفربول يحل ضيفاً على كريستال بالاس | رؤيا الإخباري

ليفربول يحل ضيفاً على كريستال بالاس

رياضة
نشر: 2014-05-05 09:45 آخر تحديث: 2016-07-18 06:50
ليفربول يحل ضيفاً على كريستال بالاس
ليفربول يحل ضيفاً على كريستال بالاس

رؤيا- رصد- يحل ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس يوم الإثنين بملعب سيلهرست بارك في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الباحث عن أول ألقابه في البطولة منذ 24 عاماً.

قبل أسابيع قليلة كان ليفربول يبدو في طريقه لمنصة التتويج مع تعثر منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي في أكثر من مناسبة.

ولكن مع سقوطهم في المرحلة الماضية أمام البلوز أصبح على الريدز الآن الفوز في ما تبقى من مبارياتهم للإبقاء على آمالهم في نيل اللقب، خاصة مع انتزاع مانشستر سيتي للصدارة يوم السبت الماضي بفوزه على إيفرتون.

ويحتل مان سيتي قمة الترتيب حالياً برصيد 80 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن ليفربول، مع تبقي مباراتين لكل فريق، في الوقت الذي يبدو فيه تشيلسي بعيداً عن المنافسة بعد تعادله أمس الأحد مع نورويتش سيتي ليتجمد رصيده عند 79 نقطة مع تبقي مباراة واحدة فقط له.

المواجهة لن تكون سهلة لليفربول، فرغم احتلال المضيف كريستال بالاس للمركز الحادي عشر، يبدو الفريق اللندني في أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة فهزيمته في المرحلة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، جاءت بعد خمسة انتصارات متتالية، من بينها الفوز على تشيلسي وإيفرتون.

وسيغيب عن ليفربول لاعب الوسط جوردان هيندرسون بسبب الإيقاف، كما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم دانيال ستاريدج الذي لم يخض التدريبات مع الفريق هذا الأسبوع بسبب إصابة في الفخذ.

مدرب ليفربول برندان رودجرز أكد أن فريقه ما زال يملك فرصة كبيرة لنيل اللقب هذا الموسم، مشككاً في قدرة مانشستر سيتي على الفوز بمباراتيه الأخيرتين.

أخبار ذات صلة

newsletter